ازدياد إصابات ووفيات كورونا في دول عدّة

سجلت وزارة الصحة الهندية 1206 وفيات و 42766 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

ونقلت “رويترز” عن بيان للوزارة اليوم قوله: إن “إجمالي الإصابات بكورونا في الهند وصل إلى أكثر من 30 مليون إصابة والوفيات إلى 407145 حالة”.

وفي كوريا الجنوبية أعلنت وكالة مكافحة الأمراض والوقاية منها عن تسجيل 1378 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وهي أكبر حصيلة يومية منذ بداية تفشي الوباء.

وسجلت كوريا الجنوبية 166722 إصابة بالفيروس منذ بداية تفشي الوباء وارتفعت الوفيات بواقع حالتين خلال اليوم الماضي لتبلغ 2038 حالة وفاة.

بدورها سجلت وزارة الصحة المكسيكية 217 حالة وفاة و 9319 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس مع استمرار ارتفاع الإصابات هذا الأسبوع.

وارتفع إجمالي الإصابات بكورونا في المكسيك إلى مليونين و577 ألفاً و140 إصابة والوفيات إلى 234 ألفاً و675 حالة.

وترجح الحكومة أن يكون العدد الحقيقي للإصابات أعلى بشكل كبير حيث ذكرت بيانات منفصلة نشرت في الآونة الأخيرة أن العدد الفعلي للوفيات قد يكون أعلى بنسبة 60 بالمئة على الأقل من الرقم الرسمي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية