الهند: 911 وفاة و43393 ألف إصابة جديدة بكورونا

سجلت وزارة الصحة الهندية 911 حالة وفاة و43393 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

الوزارة أوضحت في بيان اليوم أن  إجمالي الإصابات بكورونا في البلاد ارتفع إلى 30 مليونا و750 ألف إصابة والوفيات إلى 405939 حالة منذ بدء الجائحة”.

واستقال 12 وزيراً هندياً الأربعاء الماضي بينهم وزير الصحة الذي واجه انتقادات حول إدارته للجائحة مع انتشار الفيروس بشكل كبير مؤخرا وفق ما أعلن مكتب رئيس الوزراء الهندي.

وفى الصين سجلت اللجنة الوطنية للصحة 23 إصابة جديدة بالفيروس بينها 8 محلية ليبلغ إجمالي الإصابات 91989 فيما استقرت الوفيات عند 4636 حالة.

بدورها، كوريا الجنوبية قررت تشديد القيود لمكافحة كورونا بدءا من الاثنين القادم في سيئول والمناطق المجاورة مع تنامي القلق في ظل تسجيل عدد قياسي من الإصابات على مستوى البلاد لليوم الثاني على التوالي.

وسجلت كوريا الجنوبية 1316 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الأربع والعشرين ليبلغ إجمالي الإصابات 165344 والوفيات 2036 منذ بدء الجائحة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد أمام الجمعية العامة: الإجراءات القسرية الغربية أداة للضغط والابتزاز السياسي وإرهاب اقتصادي وسيف مسلط على رقاب الشعوب ويجب رفعها رابطة البيان الثقافية تُشرِّع أبوابها في سورية انتهاء مسابقة الأبحاث العلمية الطلابية «SSRC» بمشاركات مميزة محلية وعربية جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي حلب تستلم ٢٠٠ وحدة سكنية مؤقتة من الأشقاء العراقيين .. وتوزيعها على المتضررين في عهدة الجهات الرسمية "رحى".. جهود تشاركية كبيرة لتوثيق وترميم المباني الأثرية في سورية