كتائب “سيد الشهداء” العراقية تتوعد الأمريكيين بالرد

توعد الأمين العام لكتائب “سيد الشهداء” في العراق ، أبو آلاء الولائي، بالرد على الضربة الأميركية التي استهدفت الحشد الشعبي, بالقرب من الحدود العراقية- السورية, أواخر حزيران الماضي، مشيراً إلى أن الانتقام سيكون من خلال عملية نوعية.

وقال الولائي في مقابلة مع وكالة “أسوشيتيد برس” الأمريكية من داخل مكتبه في بغداد: نريد أن ننفذ عملية يقول الجميع عنها إننا انتقمنا من الأميركيين, وأن تكون عملية نوعية, عملية يمكن أن تأتي من الجو والبر والبحر، مضيفاً: يمكننا الآن أن نحارب أمريكا وضربهم في أي مكان ليس فقط في العراق فقط.

وتابع الولائي: نحن موجودون الآن في الشارع وقرب كل المعسكرات الأميركية, ونحن ماضون في عملية الرد وقطعنا إيماناً غليظة في ذلك, ونحن في الهيئة التنسيقية لفصائل المقاومة ذاهبون باتجاه الرد.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سفارة المملكة العربية السعودية بدمشق تعلن إعادة افتتاح أعمالها في سورية روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي تجدد التأكيد على ضرورة احترام سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية تنظمان المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي 23 الجاري سلطنة عمان تدين العدوان الإسرائيلي على مصياف وتطالب المجتمع الدولي بضرورة وضع حد له الكيان الصهيوني والحلقة الضعيفة المقداد يجري مباحثات موسعة مع عبد العاطي تناولت سبل تعزيز العلاقات بين سورية ومصر حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدينان العدوان الإسرائيلي الغاشم على محيط مصياف صيوح يطالب المنظمات الدولية بالضغط على المحتلين الأميركي والتركي لوقف حروب التجهيل والتجويع والتعطيش ضد سكان الحسكة 116 طالباً وطالبة تقدموا للاختبار المعياري للمفاضلة الجامعية في الحسكة زار الجرحى وقدم واجب العزاء لذوي الشهداء.. وفد وزاري في مصياف لتفقد أضرار العدوان الإسرائيلي على المنطقة