الاحتلال يواصل حملة الاعتقالات والمداهمات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، شابين فلسطينيين من مدينة الدوحة غرب بيت لحم، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وقالت مصادر محلية لـوكالة “وطن”: إن ذات القوة كانت داهمت مطبعة قرب قاعة الفينيق في مخيم الدهيشة جنوباً، تعود للفلسطيني بسام أحمد فراجين وعبثت بها، قبل أن تعقل نجله.

وفي جنين أصيبت فلسطينية إثر اعتداء مستوطنين عليها بالضرب، واعتقلت قوات الاحتلال نجلها في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقالت مصادر أمنية وطبية من مستشفى الخليل الحكومي لـ”صدى الإعلام”: الفلسطينية تلقت الإسعاف اللازم جراء إصابتها برضوض بالغة وخدوش، بعد اعتداء مستوطنين عليها بالقرب من الحرم في البلدة القديمة وسط الخليل، واعتقلت قوات الاحتلال نجلها.

كما فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة اذنا، وداهمت عدة أحياء في مدينة الخليل ومسافر يطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات الفلسطينيين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب بإعاقة مرورهم.

إلى ذلك أفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت منزلاً فلسطينياً في ضاحية صباح الخير في جنين، وفتشته، واستجوبت ساكنيه.

في السياق ذاته، ووفقاً للمصادر  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين اثنين من بلدة حزما شرقاً، واثنين من بلدة عناتا، وأبو ديس، وشاباً فلسطينياً لم تعرف هويته قرب حاجز قلنديا.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار