صحة الحسكة تنجز إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا

أنهت مديرية صحة الحسكة إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة في المحافظة وريفها.

مدير صحة الحسكة الدكتور عيسى خلف أوضح لـ «سانا» أن المرحلة الأولى تضمنت إعطاء الجرعة الأولى من اللقاح للمستهدفين بنسبة بلغت 103 بالمئة من الخطة الموضوعة ومن المقرر أن يبدأ إعطاء الجرعة الثانية في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وبيّن خلف أن دفعة جديدة من لقاحات كورونا ستصل قريباً وستباشر المديرية بإعطاء اللقاح للراغبين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم وذلك عبر المراكز الثابتة التي حددتها المديرية في وقت سابق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟