«سياحة طرطوس» تضع اللمسات الأخيرة لمشروع السياحة الشعبية

بيّن المهندس يزن الشيخ مدير السياحة في طرطوس أن المديرية تعمل على إنجاز مشروع للسياحة والسباحة الشعبية في طرطوس ليتمكن جميع أبناء المحافظة والقادمون إليها للسياحة التمتع بالصيف بأسعار مناسبة، مشيراً إلى أنه يتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة للشاطئ الشعبي بمساحته ٢٤.٥ هكتاراً وطول شاطئه حوالي ٢٠٠ متر للسياحة والسباحة الشعبية .
ويضم الموقع مظلات شاطئية وكبائن خشبية للمرتادين وألعاباً شاطئية ترفيهية وملاعب رياضية وأكشاك بيع ومواقف سيارات مع كل الخدمات اللازمة المتممة وببدلات مادية تناسب جميع المرتادين، ويتم حالياً تجهيز الموقع ليتم وضعه في الخدمة خلال الفترة القصيرة القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مشاريع صغيرة برائحة الورد.. زراعة الوردة الشامية تتمدد والإنتاج 15 طناً.. واقتصادياً مشروع رابح شرط توفير الدعم 5 ملايين ليرة سعر الغرام الواحد من الزيت العطري بعد تخريبه من المجموعات الإرهابية المسلحة الانتهاء من ترميم مستودع أعلاف قرية القصر في السويداء حلب تكرم "قلعتها الثانية" في ذكرى رحيله وتقيم حفلاً تأبينياً تقديراً لمسيرته المبدعة... وزيرة الثقافة: سخر معارفه وإنتاجه لخدمة الإنسان والأوطان صناعة الأفلام القصيرة والمسرح ..(ضي) مشروع فني الأول من نوعه في اللاذقية يستقطب الشباب بورشات تدريبية 30 طفل وطفلة في رحاب متحف طرطوس... مبادرة "آثاريون صغار" لتعزيز الانتماء للإرث السوري أثر التواصل الاجتماعي على العلاقات الزوجية والأسرية أخصائية: ينبغي أن نستخدمها بحكمة  الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق قاضيين وصفة خبير لإنعاش القطاع الزراعي السوري... إدارة الموارد واعتبارات الوفرة والندرة تتصدر واجهة التحديات "الصندوقُ الأسودُ" لمكبّ النفايات.. من يملك سرّهُ؟؟.. هل النبّاشون ضحايا فَقر أم تُجار؟ خطة بريطانية لتحويل المافيا الاقتصادية إلى معارضة سياسية في سورية