الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات ويستهدف أراضيَّ زراعية في غزة

استهدفت آليات الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم الأحد، 4 أراضٍ زراعيةٍ قرب السياج الفاصل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسل “فلسطين اليوم”، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب أراضي المواطنين من دون التبليغ عن وقوع إصابات .
ويشار إلى أن طائرات الاحتلال قصفت عدة أهداف في مناطق متفرقة في الضفة المحتلة بحجة الرد على إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة .
في السياق نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينياً من بيت آمر شمال الخليل، وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أسيراً محرراً، بعد الاعتداء عليه بالضرب، وقامت بتفتيش عدة منازل في البلدة القديمة من مدينة الخليل.
إلى ذلك نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتها ومخيماتها وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.
في السياق ذاته، أعلن في بلدة كفر قاسم داخل أراضي عام 1948، عن مقتل شاب فلسطيني، متأثراً بإصابته الحرجة التي أصيب بها، الليلة الماضية، من جراء تعرضه لجريمة طعن، فيما أصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة في حادثة عنف وقعت في قرية دريجات بالنقب، من دون أن تعتقل الشرطة الإسرائيلية المتورطين.
وقد سجلت يوم أمس جريمة قتل في مدينة الناصرة بحق شاب فلسطيني في حي بير الأمير، ليصل عدد ضحايا جرائم القتل في البلدات الفلسطينية في الداخل إلى 49 قتيلاً من بداية العام الجاري.
ونقلاً عن “وفا” فقد شهدت البلدات الفلسطينية في الداخل تصاعداً خطيراً في أعمال العنف والجريمة، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة الإسرائيلية عن ملاحقة العصابات الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار