الهند: 853 وفاة و46617 إصابة جديدة بكورونا

سجلت الهند 853 حالة وفاة و46617 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأظهرت بيانات موقع “وورلد ميترز”أن إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد وصل إلى 30 مليونا و458251 اصابة والوفيات إلى 400312 حالة.

ولا تزال الهند في المرتبة الثانية على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة من حيث عدد الإصابات والمرتبة الثالثة من حيث الوفيات بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

وفي الصين أعلنت اللجنة الوطنية للصحة اليوم تسجيل 18 إصابة جديدة أمس ارتفاعا من 12 حالة في اليوم السابق مشيرة إلى أن جميع الإصابات الجديدة لقادمين من الخارج.

وبهذا يصل العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بكوفيد19 في بر الصين الرئيسي إلى 91810 إصابات في حين لا يزال عدد الوفيات دون تغيير عند 4636 حالة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟