استشهاد وجرح ثلاثة يمنيين جراء العدوان السعودي

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 124 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والجاح وقرب شارع الـ50، و 13 خرقاً بقصف مدفعي و91 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة,  وتضمنت الخروقات إلقاء الطيران التجسسي قنابل على الفازة وتحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء الفازة والدريهمي والجبلية والتحيتا.

وأكد المصدر استشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتهم بمديرية عبس في محافظة حجة, فيما شن طيران العدوان 26 غارة على مديرية صرواح وغارة على مديرية مجزر بمحافظة مأرب.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رئاسة مجلس الوزراء بمناسبة عيد الجيش: كان وما يزال الحصن المنيع وحامي الأرض والمدافع عن كبرياء وشموخ الشعب إطلاق المرحلة الثالثة لإنتاج 10 ميغا واط ساعي من الطاقة الشمسية في حسياء الصناعية طهران: قتلة الأطفال يستعجلون زوال كيانهم مادورو: توقيف المئات من المجرمين الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار في فنزويلا هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحلَّ محل المهن؟ شبه معدوم في سورية.. «كتاب الشيخ» ممنوع قانوناً ورائج اجتماعياً. مختصة: نوع رخيص من الزواج هروباً من الزواج الشرعي الذي يضع ضوابط متعددة للزواج للمرة الأولى.. زراعة قلب «ميكانيكي» من التيتانيوم في صدر مريض العماد عباس: جيشنا المقدام سيحقق النصر على الإرهاب وأدواته وداعميه ويعيد الاستقرار إلى كل ربوع وطننا توقعات متفائلة بانخفاض قريب في أسعارها.. ٤٠٠ ألف طن تقديرات إنتاج البندورة في درعا هذا الموسم أعطال الأدوات الكهربائيّة المنزليّة تُقلق الأهالي في دير الزور... والسبب كهربائي!!