أكثر من 296 ألف إصابة بكورونا في صفوف الجيش الأمريكي

أظهرت بيانات لوزارة الدفاع الأمريكية أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الجيش الأمريكي بلغ نحو 296 ألفاً منذ بداية تفشي الوباء بنسبة ارتفاع 9.8 في المئة خلال الشهرين الأخيرين.

وأوضحت البيانات التي نشرها موقع «البنتاغون» أنه تم تسجيل 295790 إصابة بفيروس كورونا حتى يوم أمس، بينما توفي من جراء الفيروس 352 شخصاً منهم 26 عسكرياً و234 مدنياً و12 شخصاً من أفراد العائلات و80 متعاقداً.

وتتصدرالولايات المتحدة الدول عالمياً من حيث عدد الإصابات والوفيات بالفيروس، حيث بلغ عدد المصابين 34154305، بينما بلغ عدد المتوفين 611020.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رئاسة مجلس الوزراء بمناسبة عيد الجيش: كان وما يزال الحصن المنيع وحامي الأرض والمدافع عن كبرياء وشموخ الشعب إطلاق المرحلة الثالثة لإنتاج 10 ميغا واط ساعي من الطاقة الشمسية في حسياء الصناعية طهران: قتلة الأطفال يستعجلون زوال كيانهم مادورو: توقيف المئات من المجرمين الذين تم تدريبهم في الولايات المتحدة ودول أخرى لزعزعة الاستقرار في فنزويلا هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يحلَّ محل المهن؟ شبه معدوم في سورية.. «كتاب الشيخ» ممنوع قانوناً ورائج اجتماعياً. مختصة: نوع رخيص من الزواج هروباً من الزواج الشرعي الذي يضع ضوابط متعددة للزواج للمرة الأولى.. زراعة قلب «ميكانيكي» من التيتانيوم في صدر مريض العماد عباس: جيشنا المقدام سيحقق النصر على الإرهاب وأدواته وداعميه ويعيد الاستقرار إلى كل ربوع وطننا توقعات متفائلة بانخفاض قريب في أسعارها.. ٤٠٠ ألف طن تقديرات إنتاج البندورة في درعا هذا الموسم أعطال الأدوات الكهربائيّة المنزليّة تُقلق الأهالي في دير الزور... والسبب كهربائي!!