طلاب جامعة في درعا: سننتخب للارتقاء بالتعليم والمعرفة

أعرب طلاب جامعة في درعا عن عزمهم على الاجتهاد والمثابرة والوصول لأعلى المراتب العلمية لكونها السبيل إلى النهوض بالبلد وتحضره ورقيّه.. مؤكدين أن المشاركة في الانتخابات تعني تكريس أسس تطوير التعليم العالي والنهوض به إلى أفضل المستويات.
وقالت الطالبة نسرين غنيم: إن من واجبنا كطلبة جامعيين المواظبة على تعليمنا والارتقاء به إلى المستويات العليا من أجل حمل شهادات تمكننا من الإسهام في بناء الوطن ورفعته وعزته الذي فيه مصلحتنا جميعاً، وسنشارك في الانتخابات لأنها السبيل لإعادة الألق إلى جامعاتنا والتوسع بها في معظم المحافظات لتشمل مختلف الاختصاصات.
و قالت الطالبة يمامة المحمد: سنكرس كل جهودنا في سبيل الارتقاء بالعلم والمعرفة لنكون لبنات في إعلاء بنيان البلاد في مختلف المجالات، وسنشارك في الانتخابات لأنها تعني إكمال المشوار والعبور بسورية إلى برّ الأمان والاستقرار، وتأتي وفاءً لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم للذود عن تراب الوطن سورية.
وقال ماهر مفعلاني: إن المطلوب منا كطلاب جامعيين أن نواصل تعليمنا الجامعي بجدٍّ واجتهاد حتى نحمل شهادات تؤهلنا لخوض غمار الحياة والإسهام في بناء المجتمع وتحقيق مستقبل زاهر وواعد لسورية، وسنشارك في الانتخابات لأنها واجب وطني بامتياز وهي السبيل الوحيد لاختيار من يحقق طموحات جيل الشباب.
وتحدثت هبة أبو دقة قائلةً: نحن طلاب جامعة سنكون على قدر المسؤولية بالاجتهاد والمثابرة حتى إكمال مشوارنا الجامعي وتكليله بالدراسات العليا التي بها ستتوافر في الوطن كوادر كفوءة قادرة على الإسهام في بنائه وازدهاره، وسنشارك في الانتخابات الرئاسية لكونها عنوان الانتصار والازدهار للمرحلة المقبلة من حياتنا.
وبيّن محمد مفعلاني أنه لا سبيل لارتقاء الأوطان إلا بالعلم والعمل ولهذا فإن طلاب الجامعة – جيل المستقبل يعول عليهم كثيراً في إعادة البناء والإعمار , ما يتطلب منهم تعزيز مهاراتهم العملية وتحسين نتائجهم الدراسية ليكونوا بحق مخرجات قادرة أن تدخل سوق العمل بجدارة فتزيد الإنتاج وتحسن جودته، لافتاً إلى أن الجميع مطالب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل رفعة وازدهار سورية.
وبيّن محمد العلي أن الشباب الجامعي هو إحدى دعامات التنمية والبناء الرئيسة في الوطن، وعليهم تقع مسؤولية عدم ضياع أي وقت في سبيل التعلم وتحسين التحصيل الدراسي والتخرج من دون أي تأخير، وذلك من أجل المشاركة في تطوير وتحديث جميع مناحي الحياة في سورية، مبيناً أن المشاركة في الانتخابات هي دليل على أننا نسعى لتحقيق التنمية المنشودة لسورية والعيش الأفضل لأبنائها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار