عمال المخابز: سننتخب للاستمرار بتأمين الرغيف لجميع المواطنين

كقطاع إنتاجي اقتصادي مهم في بلدنا عبَّر عمال المخابز عن ٱرائهم في الاستحقاق الرئاسي القادم في 26 أيار 2021 حيث ترجموا ذلك بمزيد من الإصرار على العمل و الإنتاج و ممارسة حقهم الدستوري الانتخابي تعبيراً عن انتمائهم و إيمانهم بوطنهم سورية في الانتخابات الرئاسية.
حيث أوضح مؤيد الرفاعي لـ”تشرين” أن مجرد إجراء الانتخابات في وقتها المحدد و الإعلان عنها رغم بعض الضغوط الخارجية يشكل انتصاراً للشعب السوري.
و تابع الرفاعي بأننا كعمال للمخابز كنا و ما زلنا الرديف للجيش العربي السوري في كل المناطق و لم نتوقف عن العمل يوماً حتى في فترة الأعياد و نعمل على مدار الساعة لتأمين رغيف الخبز و إيصاله للمواطن في كل مكان.
و أشار إلى أن الانتخاب واجب وطني حتمي لكل شخص منا و علينا ممارسة التصويت كي نبني بلدنا الذي دمر الإرهاب أجزاءً منه و سنتابع العمل في الأيام القادمة بدافع قوي من الأمل و العمل و بأن تحمل بشائر الخير لكل سورية .
من جانب آخر عبَّر مهند حمد العامل في مخابز ريف دمشق بقوله : طبعاً سنمارس حقنا الانتخابي بكامل وطنيتنا و نترجم ذلك بالعمل الدؤوب لخدمة المواطن و تأمين رغيفه بشكل جيد .
مؤكداً أنه كإحدى فعاليات منطقته أقيمت خيمة للوطن تعبيراً عن فرحهم بهذه المناسبة الوطنية الفاعلة و التي ستشكل شوكة في أعين العملاء بالمسير يداً بيد لإعادة البناء و الإعمار و سنقدم كل ما يترتب علينا كأبناء في هذا البلد .
و على الصعيد ذاته بيَّن محمد غنيم العامل لدى السورية للمخابز أن الحضور إلى صناديق الاقتراع بكل أهليتنا و قناعتنا و اختيار رئيسنا للمرحلة القادمة وسنثَّبت للعالم أجمع أننا أصحاب قرار وسيادة بعد عشر سنوات من الحرب و الحصار علينا و تأكيد كبير لسيادتنا على أرضنا مع ثقتنا بممارسة دورنا الانتخابي كواجب وطني و التطلع نحو الأيام القادمة التي تعد بانفراجات كبيرة تعود بالنفع على المواطن و الوطن بعد الاستحقاق الرئاسي الكبير .
كما أوضح العامل في مخابز ريف دمشق محمد جهاد أهمية الاستحقاق الرئاسي لعام 2021 الذي يؤكد حق المواطنة التي كفلها الدستور للمواطنين بكل أطيافهم و منحهم حق الانتخاب هذا الحق المقدس الذي علينا جميعاً استخدامه لإثبات هويتنا الوطنية و تفعيل هذا الواجب بكل مسؤولية مضيفاً: بدورنا كعمال في الأفران سنكمل العمل دائماً عبر الاستمرار بمزيد من الإنتاج و التميز.
فالعامل حسن نابلسي قال: سننتخب و نضع بصمتنا على ورقة الانتخاب لنعبر عن حبنا لبلدنا و نسجل وجودنا الداعم لبناء سورية الذي حاول البعض إلغاءه.
و أبدى غالبية من استطلعنا ٱراءهم من العاملين في قطاع المخابز من مشرفين وعاملين بقولهم و تأكيدهم : طبعاً سننتخب .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص