رياضيو حلب: سننتخب لتطوير مستوانا الرياضي

ينتظر أبناء الوطن عامة والرياضيون خاصة يوم /26/ أيار الحالي ليقوموا بواجبهم الوطني الذي حدده الدستور لانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية .
واجب وطني
أحمد مازن بيرم رئيس تنفيذية حلب للاتحاد الرياضي العام قال: إن المشاركة واجب وطني دستوري على كل مواطن يعبر من خلاله بكل ديمقراطية عن رأيه في انتخاب رئيس للبلاد.
وبالنسبة لنا فسيكون هذا اليوم عرساً وطنياً نوصل من خلاله صوتنا باختيار رجل الموقف الثابت والقرار الحر المبدئي الذي حافظ على وحدة البلاد وقيادة جيشنا الوطني كي نستطيع تحقيق كل الآمال ولنعبر بوطننا إلى شاطئ الأمان وليبدأ عملنا بكل اقتدار وعزيمة لإعادة الإعمار.
استحقاق مهم
أما أحمد فواز يسقي عضو تنفيذية حلب فرأى أن يوم /26/ هو يوم الاستحقاق المهم وعلى الرياضيين أن يدلوا بأصواتهم كي تنعم مسيرة الوطن بالنجاح والتوفيق مؤكداً أن انتخاب الرئيس استحقاق مهم علينا كرياضيين تحقيق أهدافه السامية.
سينجح بفضل وعي أبناء سورية
وأكد السيد فوزي بابي أن الاستحقاق الرئاسي واجب دستوري على كل مواطن وتكمن أهميته في أن محور المقاومة الذي تمثل سورية أحد أقطابه العامل الأقوى قد انتصر على الإرهاب وأسقط قانون «قيصر» بفضل صمود وصبر الشعب الذي فضل تحمل مشاق الحياة كي يعيش بكرامة لا مثيل لها وهي رسالة للعالم أننا شعب حي وأصيل و وفي لوطنه وهو تأكيد على أن هذا الاستحقاق سينجح بفضل وعي أبناء سورية.
سورية بلد ديمقراطي
ورأى ويزر سرميني من كوادر ألعاب القوة أن الانتخابات عرس وطني حقيقي لإعلان النصر على أرض سورية كي يرى العالم بأكمله بأننا بلد ديمقراطي و الشعب يمتلك الحرية لاختيار من يمثله لرئاسة الجمهورية ونحن رياضيو الوطن سنبقى على العهد الذي قطعناه على أنفسنا.
حق لكل فرد
ووجد نور تفنكجي رئيس إدارة نادي الحرية أن الانتخاب حق لكل فرد في المجتمع تطبيقاً لمبدأ المساواة بين المواطنين بكفالة دستور الجمهورية العربية السورية، والمشاركة في الانتخاب واجب وطني كي نرسم مستقبل بلادنا بأنفسنا ونقول كلمتنا في اختيار من سيقود مسيرة سورية مستقبلاً .
واجب على كل مواطن
أما سالم خياطة رئيس لجنة بناء الأجسام فأكد أن الانتخاب واجب على كل مواطن حرّ وشريف في هذا الوطن الغالي والعزيز كي يرفع من عزته وصموده أمام الغزاة والطامعين، ولإعادة إعمار وبناء ما خرّبه الإرهاب بسبب سنوات الحرب على سورية ونحن لن نقول إلا كلمة الفصل بما يضمن تطور مستوانا الرياضي وبناء سورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض