دير الزور تستنفر مديرياتها الخدمية في العيد

أكد الدكتور بشار شعيبي مدير صحة ديرالزور أن القطاع الصحي في المحافظة في وضع جاهزية تامة لاستقبال العيد, حيث تم تجهيز المراكز الصحية والمشافي لاستقبال أي حالة خلال فترة العيد، وعلى مدار الساعة، كما تم استنفار منظومة الإسعاف ووضعها بحالة الجاهزية التامة، وتزويد المراكز الصحية والمشافي بكافة الأدوية المتوفرة والتي تحتاجها المشافي والمراكز خلال أيام العيد في الريف والمدينة .
وفيما يخص عمل قطاع التموين أوضح بسام هزاع مدير التجار الداخلية وحماية المستهلك في دير الزور أن عمل المديرية مستمر لمراقبة الأسواق بشكل منفرد أو بالتنسيق مع اللجان المحلية وقيادة شرطة محافظة دير الزور بخصوص تنفيذ المرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021، وهناك دورية يومية خلال أيام العيد موجودة بالأسواق لمتابعة كافة الفعاليات ومعالجة أي شكوى، وتمنى من المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة، كما نتمنى توعية الأطفال بالابتعاد عن شراء الأغذية المكشوفة والابتعاد عن شراء ألعاب بنادق ومسدسات الخرز لما فيها ضرر على سلامة الأطفال .
أما على صعيد عمل المخابز فأكد إبراهيم الأسعد مدير المخابز بدير الزور أن العمل خلال أيام العيد مستمر بكامل الطاقة الإنتاجية لتغطية حاجة المواطنين من مادة الخبز، ويبلغ عدد الأفران ثمانية، إضافة للمخابز الخاصة ضمن أحياء المدينة والريف .
من جهة أخرى وجه محافظ دير الزور فاضل نجار بتسيير باصات النقل الداخلي مجاناً لنقل الأهالي من أحياء المدينة إلى منطقة المقابر في أول أيام العيد، وذلك وفق المحاور الآتية : المحور الأول : دوار المحافظة – الضاحية – شارع السجن – المقابر وبالعكس .
المحور الثاني : دوار الحلوين – شارع نادي الضباط – دوار الانتصار – المقابر وبالعكس .
المحور الثالث : دوار الكرة الأرضية – الشارع العام – شارع الجامعة – جامع الفتح – المقابر وبالعكس، حيث يبدأ العمل من الساعة السادسة ولغاية العاشرة صباحاً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا