سيدات سلة الوحدة يواجهن الأشرفية في كأس الجمهورية

يبدو أن اتحاد كرة السلة مواظباً على إتمام روزنامة نشاطه حتى خلال الشهر الفضيل، فبعد وصول الثورة والجلاء إلى نهائي بطولة الدوري وفوز الجلاء في اللقاء الأول بنتيجة 71\58، يكمل اتحاد اللعبة نشاطه بمسابقة الكأس وبمشاركة اثني عشر فريقاً هم الجلاء والثورة والساحل وقاسيون وتشرين والوحدة والاتحاد والمحافظة والفيحاء والأشرفية والحرية والعروبة.
فتلتقي اليوم الأحد سيدات الوحدة مع سيدات الأشرفية في صالة الفيحاء بدمشق في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر على أن يكون لقاء الإياب يوم الأربعاء القادم ، أما يوم الاثنين قتلتقي سيدات الحرية مع سيدات تشرين في صالة نادي الجلاء بحلب وسيدات الفيحاء مع سيدات الساحل في صالة الفيحاء بدمشق في التوقيت نفسه ويكون لقاءا الإياب يوم الجمعة القادم.
كما أسلفنا مباريات هذا الدور تلعب من مرحلتين ذهاباً وإياباً حيث يلتقي الفائز من لقاءي الثورة مع المحافظة مع الفائز من لقاء الوحدة مع الأشرفية، والفائز من لقاءي قاسيون والعروبة مع الفائز من لقاء الجلاء والاتحاد بينما يتأهل بشكل مباشر للدور نصف النهائي الفائز من لقاءي الحرية مع تشرين والساحل مع الفيحاء.
يشار إلى أنه تلعب جميع المباريات باستثناء النهائية ذهاباً وإياباً، ففي حال انتهت المباراة الأولى بين أي فريقين بالتعادل يكون الفائز في المباراة الثانية فائزاً بمجموع المباراتين، أما إذا كانت النتيجة الإجمالية لمجموع نقاط مباراتي الذهاب والإياب متعادلة في نهاية المباراة الثانية تستمر اللعبة الثانية مع عدد من الأوقات الإضافية مدة كل منهما /5 د/ حسب الضرورة لكسر التعادل، كما أنه يمكن تعديل وقت مباراة الساعة الثالثة إلى ما بعد الإفطار حسب اتفاق الفريقين وتوافر الصالة ويحق للاعبي الفئة الأدنى المشاركة في اللعب من دون تحديد العدد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص