النواعير يخطو نحو الممتاز .. وعفرين والمحافظة أحباب

خطا نادي النواعير خطوة نحو عودته إلى الدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه اليوم على نادي المجد في ذهاب الدور النهائي المؤهل للممتاز وبهدف أحمد ملحم في اللقاء الذي احتضنه ملعب حماة الصناعي، ولم تفلح محاولات لاعبي المجد بإدراك التعادل على الرغم من الفرص التي أتيحت لهم وكان دفاع النواعير ومن خلفه حارس المرمى شاكر الرزج سداً منيعاً في الحفاظ على النتيجة.
وسيلتقي الفريقان مجدداً في الإياب يوم الثلاثاء القادم في ملعب الجلاء بدمشق.
وفي ملعب السابع من نيسان في حلب لم يتمكن المحافظة من الحفاظ على تقدمه بهدف مالك جنعير الذي جاء في ربع المباراة الأول وقد تمكن أصحاب الأرض من العودة لمجريات اللقاء منذ انطلاقة الشوط الثاني في د47 عبر أحمد كلزي .
وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم في الإياب في ملعب المحافظة، وسيتأهل في نهاية المطاف الفريقان اللذان يفوزان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب إلى الدوري الممتاز الموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج