النواعير يخطو نحو الممتاز .. وعفرين والمحافظة أحباب

خطا نادي النواعير خطوة نحو عودته إلى الدوري الممتاز بكرة القدم بعد فوزه اليوم على نادي المجد في ذهاب الدور النهائي المؤهل للممتاز وبهدف أحمد ملحم في اللقاء الذي احتضنه ملعب حماة الصناعي، ولم تفلح محاولات لاعبي المجد بإدراك التعادل على الرغم من الفرص التي أتيحت لهم وكان دفاع النواعير ومن خلفه حارس المرمى شاكر الرزج سداً منيعاً في الحفاظ على النتيجة.
وسيلتقي الفريقان مجدداً في الإياب يوم الثلاثاء القادم في ملعب الجلاء بدمشق.
وفي ملعب السابع من نيسان في حلب لم يتمكن المحافظة من الحفاظ على تقدمه بهدف مالك جنعير الذي جاء في ربع المباراة الأول وقد تمكن أصحاب الأرض من العودة لمجريات اللقاء منذ انطلاقة الشوط الثاني في د47 عبر أحمد كلزي .
وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم في الإياب في ملعب المحافظة، وسيتأهل في نهاية المطاف الفريقان اللذان يفوزان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب إلى الدوري الممتاز الموسم القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر