السفير الأمريكي يغادر موسكو

قال مراسل وكالة “تاس” الروسية: إنه شاهد السفير الأمريكي في روسيا جون سوليفان، يغادر مقر إقامته في موسكو مع أمتعته ، متوجها على الأرجح إلى المطار للسفر إلى واشنطن.
وذكر المراسل، أنه تم تحميل ثلاث حقائب في سيارة السفير، وبعد ذلك صعد سوليفان إلى السيارة التي غادرت بوابة المقر.
في يوم 16 نيسان ، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف: إن يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي، أوصى سوليفان خلال اللقاء معه، بالتوجه إلى واشنطن لإجراء مشاورات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا