تشرين في مواجهة الجيش لمعرفة هوية بطل الدوري الكروي.. والساحل مع الاتحاد للبقاء بين الكبار

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم التي يبرز فيها لقاء القمة بين تشرين والجيش في ملعب الباسل في اللاذقية، والوحدة مع الفتوة في ملعب تشرين في دمشق، الحرية يستقبل حطين في ملعب السابع من نيسان في حلب، الطليعة في ضيافة الوثبة في ملعب الباسل في حمص، والساحل في الملعب البلدي في طرطوس يلاقي الاتحاد، والشرطة يستضيف الكرامة في الجلاء، وأخيراً جبلة في ملعبه يقابل الحرجلة.
قمة
مباراة الموسم بين تشرين المتصدر 52 نقطة والجيش الوصيف 47 نقطة، تشرين يسعى لتعزيز صدارته والجيش لتقليص الفارق وفي حال فوزه ستختلف حسابات الصدارة وفي حال تعادله أو خسارته يكون تشرين قد قطع شوطاً كبيراً في الحفاظ على اللقب، ذهاباً تعادلا بهدف لمثله.
يقود اللقاء الدوليون عبدالله بصلحلو ومحمد قزاز وعبدالله كنعان وشادي الشحف ويراقبهم محسن بسما.
مهمة للفتوة
الفتوة الثاني عشر بـ14 نقطة يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء على حظوظه بالبقاء في الممتاز والمهمة صعبة بكل تأكيد والوحدة الخامس 39 نقطة بعد خسارته الجولة السابقة مع الكرامة يسعى للعودة للمربع الذهبي وتعويض الخروج من مسابقة الكأس وسيخوض لقاء اليوم بغياب عدد كبير من لاعبيه أبرزهم الجفال والعجان والشلحة وغيرهم. ذهاباً فاز الوحدة بالأربعة.
من طرف واحد
الحرية الأخير بـ9 نقاط يسعى للظهور بمستوى جيد والخروج بأقل الخسائر مع حطين الرابع بـ41 نقطة والذي يسعى للاقتراب أكثر من المقدمة. ذهاباً فاز حطين برباعية.
لقاء القوة
الوثبة الثامن 24 نقطة والطليعة السادس بـ32 نقطة، الفريقان يسعيان لتقديم أداء مستوى يليق بسمعتهما ليس أكثر . ذهاباً تعادلا سلباً.
مهمة
الساحل الثالث عشر بـ14 نقطة يحاول كسب الرهان والبقاء بين الكبار في الممتاز، المهمة صعبة ضد الاتحاد العاشر بـ24 نقطة والصراع على الهروب من شبح الهبوط عنوان بارز هذه المرحلة، ذهاباً فاز الاتحاد بهدف.
تغيير المراكز
الشرطة التاسع بـ24 نقطة أصبح في المنطقة الآمنة وضمن مكانه في الممتاز أما الكرامة الثالث بـ42 نقطة فيسعى للاقتراب أكثر من المقدمة وربما يستفيد من نتيجة تشرين والكرامة لتقليص فارق النقاط.
ذهاباً فاز الكرامة بثنائية.
هامشي
جبلة السابع بـ27 نقطة والحرجلة الحادي عشر بـ20 نقطة لقاء هامشي بعدما ضمن الحرجلة تثبيت أقدامه في الدوري للموسم الثاني توالياً لكن لجنة الحكام في اتحاد الكرة أعطت الفرصة للحكام الواعدين بإدارة المباريات و سيقودها الدولي علاء قناة وهو أصغر حكم سناً وينتظره مستقبل واعد ويساعده محمد السيد علي وفريد صحناوي وأحمد شحادة . لقاء الذهاب فاز فيه الحرجلة قانوناً 3-0 .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار