لقاء الحسم بين تشرين والجيش غداً

ينتظر عشاق كرة القدم في سورية بشكل عام وناديا تشرين والجيش ( المتصدر بـ52 نقطة والوصيف بـ47 نقطة) بشكل خاص اللقاء المرتقب والمهم بين الناديين الكبير غداً الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصراً في ملعب الباسل في اللاذقية على قمة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وخاصة إذا فاز تشرين فإنه يكون قد قطع شوطاً كبيراً في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، لكن في حال فوز الجيش ستختلف الحسابات ويكون قد قلص الفارق إلى نقطتين فقط وستظهر بعدها الصورة بشكل أفضل حول هوية الفريق المتصدر.
المباراة بالطبع ستحمل الكثير من التحدي والندية ورغبة الفريقين ستكون واضحة لكسب الرهان في كسب نقاط اللقاء كاملة، أضف إلى ذلك تشرين سيحاول رد الدين للجيش بعد خروجه من مسابقة الكأس على يدي الجيش مع العلم كذلك الأمر بأن الفريقين تعادلا ذهاباً بهدف لمثله، المباراة حساسة وعلى لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم اختيار الطاقم التحكيمي الدولي المناسب لقيادتها.
ماذا قالا؟
رئيس نادي الجيش العميد محسن عباس أكد لـ«تشرين» أن فريقه تحضّر للمباراة من كل جوانبها مع تقديم كل التأمينات والتسهيلات، والفائز فيها سيكون الأسبق للتتويج باللقب فالمباراة لها خصوصيتها لكونها ستلعب في اللاذقية، وهي حاسمة وفريقنا يلعب بجمهور ومن دون جمهور لكن عدم وجوده أفضل لاتخاذ القرار الصحيح من دون ضغط بالنسبة للحكام، وهذه ناحية مهمة، لذلك نطلب من اتحاد الكرة عدم دخول الأشخاص إلا من له حق الدخول، ونطلب من حكامنا إنصاف الفريقين حتى لا يكونوا السبب الحقيقي في خسارة موسم كامل، وتشرين فريق يربح جميع مبارياته ويملك عناصر أغلبها ضمن صفوف المنتخب لكنّ أداءهم عادي جداً لذا نأمل أن يكون لاعبونا في يومهم ويحرزوا الفوز.
بدوره رئيس نادي تشرين طارق زينة قال لـ(تشرين) فريقنا مستقر من جميع الجوانب الفنية والمالية والإدارية وحققنا نقاط المباريات السابقة كاملة وذلك للمحافظة على بطولة الدوري، فالمباراة حاسمة ونقاطها مضاعفة للفريقين ونحن بدورنا نستعد لكل مباراة وكأنها بطولة دوري في حد ذاتها، فيجب على اللاعبين التركيز في أرض الملعب.
وأضاف زينة: الجيش فريق بطولات يتعامل مع المباريات باحترافية ولاسيما مثل هذه المباريات المهمة ونحن لدينا مجموعة لاعبين منسجمة مع بعضها وصفوفنا كاملة، فتركيزنا ينصب على بطولة الدوري قبل الاتحاد الآسيوي، مع العلم بأن فريقنا يمتلك عناصر تلعب للمنتخب الوطني وهذا سيشكل إضافة للاستحقاقات الخارجية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج