«شؤون الأسرى» تحذّر من تدهور صحة الأسير ناهض الأقرع

حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين من تدهور الحالة الصحية للأسير ناهض الأقرع من جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية بحقه، وفي مقدمتها الإهمال الطبي المتعمد.

وأشارت الهيئة في بيان اليوم نقلته وكالة «وفا» للأنباء الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأقرع عام 2007 وإحدى قدميه مبتورة وأدى الإهمال الطبي لإصابة ساقه الأخرى بالغرغرينا وبترها وبات يعاني مؤخراً مشكلات في الرئتين، وهو بحاجة إلى الأوكسجين بشكل دائم مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال تمتنع عن تقديم العلاج اللازم له ما يشكل خطراً على حياته.

وطالبت الهيئة مؤسسات المجتمع الدولي الحقوقية والقانونية والإنسانية بضرورة التدخل العاجل والضغط على سلطات الاحتلال للإفراج عنه وعن جميع الأسرى المرضى.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا