(الاتصالات) توضح: بالإمكان طباعة فاتورة لأي مشترك.. وتعقيب للمحرر
أكدت الشركة السورية للاتصالات، توضيحاً لما ورد في المقال المنشور في موقع الصحيفة الإلكتروني بتاريخ 14/2/2021 تحت عنوان (فاتورة دوت كوم)، أن الوارد في المقال المذكور عن فاتورة المشترك يتحدث عن الإيصال المالي المختصر والذي يتضمن إجمالي المبالغ المحققة على عقود الهاتف والإنترنت للزبون وعند صدور الفاتورة الهاتفية لشهري أيلول وتشرين الأول لعام 2020 تم إعلام السادة المشتركين عبر الوسائل الإعلانية عن أيام التحصيل والقطع المالي وتحقق الفوائد وأوقات التحصيل في المراكز الهاتفية وترافق بتصميم يوضح الشكل الجديد لإيصال الدفع الخاص بالفاتورة نشر على مواقع الشركة وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة للشركة, بالإضافة إلى المراكز الهاتفية وعدد من المواقع الإلكترونية الأخرى, كما أن فاتورة الخدمات التفصيلية لا زال بالإمكان طباعتها لأي مشترك في أي مركز هاتفي عند الطلب ومن خلال كوى الصناديق أو العقود، بل تم أيضاً إضافة معلومات توضيحية لم تكن موجودة في الفاتورة سابقاً, علماً أنها سوف تتوفر على الموقع الإلكتروني للشركة في القريب العاجل.
أما فيما يخص عدم عودة اشتراك الإنترنت مع عودة الخط الهاتفي فهذا كلام غير دقيق والفارق الزمني بين عودة الخط الهاتفي واشتراك خدمة الإنترنت لا يتجاوز عدة دقائق, الأمر الذي يعود لسرعة التنفيذ على الشبكة الأرضية أو مخدّمات الإنترنت.
تعقيب للمحرر
وكأن الشركة بعيدة عن الواقع فمن حيث عودة الإنترنت يحتاج لمتابعة من المشترك وحتى تدخل شخصي ليعود الإنترنت ومن يحاول الحصول على بيان تفصيلي بخدمات الفاتورة يحتاج للوقوف والانتظار أمام موظف تحصيل الفاتورة الذي ليس لديه وقت لحك رأسه أمام ضغط المراجعين لكوة تحصيل الفواتير والانتظار وقت لا بأس به وكفيل بتعطيل المراجع عن عمله.