انقطاع الكهرباء يعوق وصول رسائل المواد المدعومة

منذ أن أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن بدء استقبال طلبات المواطنين للتسجيل للمواد التموينية المدعومة من الرز و السكر و الشاي لم يتمكن مئات المواطنين في اللاذقية من الحصول على مخصصاتهم من المواد المذكورة.
وفي جولة لـ«تشرين» على عدد من صالات «السورية للتجارة» في مدينة اللاذقية، أكد المواطن ماهر أنه منذ شهر شباط قام بتفعيل خدمة «Way- in » إلا أنه حتى تاريخه يقوم بالذهاب إلى صالة تشرين على أمل استلام حصته من المواد التموينية، لكن العاملة بالصالة تقول إن لم تصلك رسالة «تكامل» لا نستطيع تسليمك مخصصاتك.
فيما بينت السيدة ملك أنها تقصد صالة بسنادا بشكل يومي على أمل حصولها على حصتها من تلك المواد من دون فائدة.
وأكد علي أنه حتى الآن لم يستطع أخذ مخصصاته من مجمع أفاميا لأن الرسالة النصية لم تصله بعد من شركة تكامل .
من جهته، أعرب عامل المستودع في مجمع أفاميا لـ«تشرين» عن قلقه من الازدحام المتوقع أن يحدث لاحقاً عند وصول الرسائل النصية للمواطنين ولاسيما أن جميع الطلبات حالياً مفعّلة إلكترونياً «على جهاز الماستر».

مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة اكتفى بالقول لـ«تشرين»: بناء على الاجتماع الذي تم في الإدارة المركزية بين مندوب من «السورية للتجارة» ومندوب من شركة «تكامل» سيتم خلال اليومين القادمين إرسال ثلاثة مهندسين إلى جميع الصالات لمتابعة الموضوع.
وعزا دلالة سبب عدم وصول الرسائل لمواطنين إلى سوء خطوط الاتصال نتيجة انقطاع التيار الكهربائي الذي حال دون ذلك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!