“سرافيس” كرسانا تعمل فقط في الفترة الصباحية

متابعة لشكوى من أهالي قرية كرسانا التي لا تبعد عن اللاذقية سوى ٧ دقائق بالسيارة ويحتاج الأهالي لساعتين للوصول إلى مدينة اللاذقية نتيجة عدم توافر (السرافيس) على الخط طول فترة اليوم، حيث إن (السرفيس) يعمل فقط في الفترة الصباحية، أوضح مالك الخير عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في المحافظة لـ(تشرين) أن (السرافيس) تعمل على مدار اليوم وخط كرسانا يخدمه ١٨ سرفيساً تم إيقاف ٩ (سرافيس) خلال الأسبوع الماضي لمدة ٨ أيام ودفع غرامة مالية بقيمة ٣٥ ألف ليرة عن كل (سرفيس) لايلتزم بالعمل على خطه وفي حال تكرر عدم الالتزام تتم مضاعفة العقوبة إلى ٧٠ ألف ليرة ويتم سحب (السرفيس) للتعبئة لمدة ٣ شهور مجاناً، إضافة إلى سحب رخصة السير كمرحلة أخيرة فالعقوبات ستكون صارمة.
وأضاف الخير: نقوم بمتابعة عمل الخطوط كلها وعند تلقينا أي شكوى نعمل على حلها بالسرعة القصوى وستتم متابعة الموضوع فورياً من خلال الاستعانة بباصات النقل الداخلي في أوقات الذروة، وطالب المواطنين بتقديم أرقام السرافيس التي لاتعمل على الخط ليتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ملف تشرين...الخطاب يبشر بانتعاش اقتصادي قادم.. العكام: الدعم في مختلف دول العالم له شقان دعم للمستهلكين وآخر للمنتجين مجلس وزراء منظمة "أوابك" يختار الطاقة المتجددة موضوعاً لجائزة البحث العلمي بمناسبة عيد الشهداء قيادة شرطة الحسكة تكرم عدداً من أسر شهدائها البطريرك يوحنا العاشر: نطالب برفع الحصار الغربي الجائر عن الشعب السوري الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود (السورية للحبوب) في طرطوس تنهي استعدادها لتسويق موسم القمح ..وإجراءات لتخفيف أعباء أجور النقل القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب ملف «تشرين».. رؤية عصرية بنمط تفكير متوازن.. الرئيس الأسد يضع خطوط المرحلة المُقبلة بشفافية واتزان .. العدالة الاجتماعية والإنتاج أولاً..