قاسم: المقاومة ستحافظ على قواعد الردع في مواجهة العدو الصهيوني

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة الوطنية ستحافظ على قواعد الردع التي ثبتتها في لبنان في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وقال قاسم في حديث إذاعي اليوم إن “العدو الصهيوني هو حالة عدوانية دائمة وعلينا أن نبقى حاضرين في الساحة كمقاومة لمنعه من تحقيق أهدافه ولحماية الأرض والاستقلال” لافتاً إلى أن “حزب الله أعلن أن أي عدوان إسرائيلي جديد على الأرض اللبنانية يعطي المقاومة الحق المشروع بالرد”.

وعن الأوضاع اللبنانية أكد قاسم أن حزب الله يؤيد قيام الدولة القادرة القوية ويسعى إلى تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن.

وحول ما حصل في مدينة طرابلس شمال لبنان مؤخراً بين قاسم أنها “مدانة وخطيرة” مشدداً على وجوب العمل لمعالجة الأوضاع حتى لا يتم استغلال وجع الناس لتحقيق بعض المكتسبات السياسية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القادري وحمشو في صدارة الجولة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت المقداد يلتقي نظيريه السعودي والمصري على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في البحرين بمشاركة سورية بدء أعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في السعودية بكلفة تتجاوز 54 مليار ليرة.. منح إجازة استثمار لمشروع فندق في حلب البعثة الأرمنية تسلّم محافظة حلب مناطق جديدة بعد إزالة الألغام ومخلفات الحرب من جامعة حلب ...تعاون سوري- إيراني لمواجهة "التغير المناخي".. ومطالبات ببلورة تبادل علمي إقليمي مشترك ثلاثون مشاركاً في بازار "تراثنا إبداع وحياة" للمنتجات والحرف اليدوية والتراثية شرطة محافظة دمشق نظمت 5793 ضبطاً لإشغالات الأرصفة أكد على متابعة تسوية أوضاع المكتتبين والمتخصصين بمشروعي السكن الشبابي والعمالي المتخلفين عن السداد.. مجلس الوزراء يشكل لجنة للاستثمار الأمثل للموارد المائية وترشيدها خلل في «هرمون «غريلين» يسبب الشعور بالجوع طوال الوقت