لهذه الأسباب اعتذرت لجنة تسيير الأمور في نادي الساحل عن متابعة مهامها

تشرين – أحمد بلال:
لم تمض سوى فترة وجيزة وقصيرة جداً على استلام لجنة تسيير الأمور في نادي الساحل الرياضي عملها, ولكنها كانت فترة كافية لقراءة الواقع بشكل جيد، إذ تقدمت باعتذراها بعد خمسة أيام لأسباب تبدو منطقية في أغلبها وقريبة جداً من الواقع الرياضي الذي تعيشه أكثر الأندية الرياضية اليوم.
رئيس لجنة تسيير الأمور في نادي الساحل عماد سليمان أكد لـ( تشرين ) أنه تفاءل للوهلة الأولى, ولكنه في الوقت ذاته اصطدم وتفاجأ بالواقع الرياضي الصعب, والذي يحتاج إلى حلول سريعة جداً.
وبين سليمان أن النادي يعيش تحت وطأة وضع مالي صعب للغاية, وهناك أعباء مالية كثيرة وكبيرة جداً واستحقاقات مالية مؤجلة الدفع من الموسم المنصرم لكوادر رياضات السلة والقدم والتي تقدر بثلاثمئة مليون ليرة سورية.
ولفت إلى أن خزانة النادي المالية فارغة والنادي يعاني بشدة من المحسوبيات، وحسب رأيه بأنه لا يمكن العمل والنجاح أو حتى الاستمرار في ظل هذا الواقع.
مسؤول المكتب المالي والمشرف على كرة القدم في لجنة تسيير الأمور في نادي الساحل طلال بدور أرجع أسباب الاعتذار للظروف غير المناسبة والصعبة وغير المساعدة في آن معاً وكشف أن اللجنة جاءت في وقت قصير إذ من الصعوبة بمكان إعادة تنسيب اللاعبين الجدد إلى النادي أو حتى تشكيل الفرق الرياضية والظهور بالمظهر اللائق في المسابقات الكروية، خاصة أن موعد انطلاق المنافسات الرياضية قريب جداً.
ودعا بدور جميع الجماهير المحبة والداعمة للنادي أن تقف إلى جانبه وأن تكون سنداً وعوناً له للمساهمة بعودته مجدداً إلى ألقه السابق .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة