انسحاب جديد من بطولة غرب آسيا لأندية السيدات.. والهلال هو من سيمثل سورية

تشرين_ هيثم العلي:
بعد انسحاب الأندية الأردنية، قرر نادي نفط الشمال العراقي عدم المشاركة في البطولة بسبب قرار الاتحاد العراقي بتعليق مشاركاته، كما أن نادي نجوم الرياضة لن يشارك بسبب الأوضاع الأمنية في لبنان.
نتيجة لذلك، أعلن اتحاد غرب آسيا عن تعديل قائمة الأندية المشاركة، حيث تم تقليصها إلى 5 أندية فقط وهي:
الهلال السوري والنصر والأهلي السعوديان وأبو ظبي وبريسشن الإماراتيان.
ستقام قرعة البطولة يوم 17 تشرين الأول الجاري، بينما ستنطلق البطولة يوم 3 تشرين ثاني المقبل في السعودية.
نظام البطولة الجديد سيكون على شكل دوري من مرحلة واحدة، حيث سيلعب كل فريق 4 مباريات، ويتأهل الأول والثاني إلى نهائي البطولة.
المدير الفني لفريق الهلال الكابتن احمد الصالح أكد لـ”تشرين” أن الفريق يستعد بشكل جيد لهذه المشاركة التي تعد الأولى له في تاريخه, والأمل بتحقيق نتائج مشرفة وطيبة بوجود لاعبات مميزات, مع العلم أن المهمة ليست سهلة, لكن الطموح مشروع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة