كيف كانت نتائج فريق الجيش لكرة السلة في السوبر؟

دمشق- معين الكفيري:
لا أحد يستطيع أن ينكر أن مشاركة فرقنا المحلية في بطولة السوبر كانت مخيبة للآمال, وجاءت متواضعة بمستواها الفني ونتائجها, وهي بحاجة إلى إعادة ترتيب أوراقها من جديد وإجراء تقييم لمستواها.
ولم يكن أحد يتوقع النتائج الضعيفة التي حققها فريق الجيش في بطولة السوبر, تلك النتائج أرخت بظلالها على عشاق النادي بعد تلقي الفريق لأربع خسارات متتالية, ولم ينجح بتسجيل أي فوز, وقد جاء الفريق في المجموعة الثانية فخسر مباراته الأولى أمام أهلي حلب بنتيجة ٦٨-٧٥ نقطة, كما خسر مواجهته الثانية أمام الدفاع الجوي العراقي بواقع ٨٠-٩٠ نقطة , وخسر مباراته الثالثة أمام بيروت اللبناني ٨٠- ١٠٧ نقطة, وفي الدور ربع النهائي خسر أمام الأنترانيك اللبناني بنتيجة ٦٦-٧١ ليودع البطولة من بابها الخلفي.
وبكل الأحوال البطولة انتهت وعلى إدارة النادي العمل على تحسين مستوى الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد وأن النتائج كانت سلبية وغير ملبية للطموح وخاصة أن الدعوة للمشاركة في البطولة كانت قبل أسبوعين من انطلاقتها لذلك لم يظهر لاعبو الفريق بالمستوى المأمول لأن الاستعداد والتحضير لم يكن جيداً وغاب الانسجام وعدم التركيز وغلب على أدائه التسرع وفقدان المرور بمستوى عادي, ورغم ذلك تبقى مشاركته بالبطولة مفيدة جداً، حيث لعب مع فرق قوية ومستواها الفني جيد وتمتلك لاعبين جيدين وهي فرصة جيدة لإعداد وتحضير مثالي للفريق لمعرفة مقدرات كل لاعب ونقاط الضعف والقوة قبيل انطلاق الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة