منتخبنا الكروي الناشئ في العراق تحضيراً للتصفيات الآسيوية

تشرين- إبراهيم النمر:
وصلت بعثة منتخب سورية للناشئين إلى جمهورية العراق، لإقامة معسكر تدريبي يخوض فيه وديتين مع منتخب العراق.
يأتي ذلك ضمن المحطة الاستعدادية الأخيرة، قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري في العاصمة الأردنية عمان.
وكان منتخبنا الوطني للناشئين تحت قيادة المدرب الوطني فراس معسعس، قد توج بطلاً لغرب آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على نظيره السعودي بركلات الترجيح 10/9، في البطولة التي أقيمت في الأردن الشهر الماضي.
وكان منتخبنا قبل ذلك أقام معسكراً مغلقاً في السعودية لعب فيه مباراة واحدة مع المنتخب السعودي انتهت إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
هذا وتنطلق تصفيات كأس آسيا للناشئين، في 19 من شهر تشرين الأول الجاري، حيث سيخوض منتخب سورية التصفيات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الأردن وإيران وكوريا الشمالية وهونغ كونغ.
فراس معسعس مدرب منتخبنا في تصريح لـ”تشرين” قال: مشاركتنا في بطولة غرب آسيا كانت ضمن خطة الاستعداد للمشاركة الأهم في التصفيات الآسيوية التي ستقام في العشرين من الشهر الجاري، وفيها تابعنا برنامج الإعداد ونسعى لتحقيق معادلتي النتائج مع الأداء، ولفت المعسعس إلى أن الغاية من المعسكر الخارجي التحضير للتصفيات الآسيوية بالدرجة الأولى.
الجدير ذكره أن فراس معسعس على رأس الكادر الفني لمنتخبنا ويساعده أكرم علي وأمجد بركات ووليد حداد يشغل منصب الإداري وعبدالله تركماني مدرب حراس مرمى ومحمد الخليل هو المعد البدني ومحمد عكاش معالج فيزيائي وعبدالله مروح منسق إعلامي وعزت درويش مصور.
أما اللاعبون فهم: هادي إسماعيل- محمود الحسن- بلال موصلي- نور الدين أحمد – خضر السلوم- عبد الملك نقار- يوسف شحيبر- عبد الرحمن السراج- عبد الهادي حريري- محمود خاني- ليث ناصر- بشار الحريري- عبد الرحمن ديناوي- أحمد خلف- ماهر سوركي- يحيى شيخ العشرة- عماد بكور- حمزة ديوب- أسد حسن- أنس مظلوم- لؤي دهنة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة