لجنة لتسيير الأمور في نادي الفتوة

تشرين- مالك الجاسم:

كما تحدثنا في وقت سابق بأن الأمور تتجه لتشكيل لجنة لتسيير الأمور, وبعضهم سمّاها لجنة إنقاذ داخل نادي الفتوة , وهذا ما تمّ الإعلان عنه مؤخراً، وهذه اللجنة ضمت كوادر وخبرات النادي مهمتها تصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح.
وضمت كلّاً من مدلول العزيز رئيساً ومحمد المشعلي نائباً ونجيب حنيدي مستشاراً وفراس الجهام وأنور عبد القادر
و سليمان الذياب وتمور العبيد أعضاء.

ولكن السؤال الذي فرض نفسه: كيف يتم تشكيل لجنة تسيير أمور في ظل وجود إدارة ومن ثم يتم تسمية رئيس النادي فيها عضواً? وهذا السؤال توجهنا به إلى عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية بدير الزور وكانت الإجابة بأنّ هناك ثلاثة من أعضاء الإدارة تقدموا باستقالاتهم لذلك اعتبرت الإدارة منحلة, فكان كتاب اللجنة التنفيذية وكتاب فرع الحزب, ومن ثم قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ريثما يتم تشكيل إدارة , وبالمحصلة لجنة تسيير الأمور تضم خبراتٍ وداعمين قادرةً على ترتيب الأمور داخل البيت الأزرق, وهذا بدا واضحاً من خلال التعاقدات الأخيرة بضم عدد من اللاعبين منهم ثلاثة جزائريين استعداداً لبطولة التحدي الآسيوية, وهناك مساعٍ حثيثة لضم عددٍ آخر من اللاعبين لتدعيم عدد من المراكز.
وما دمنا نتحدث عن التحضيرات للاستحقاق الآسيوي فقد وافق رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا على إقامة معسكر داخلي( نفقة الاتحاد الرياضي العام) لمدة عشرة أيام لفريق الفتوة استعداداً للمشاركة الآسيوية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار