منتخبنا الناشئ يتعادل ودياً مع الأخضر السعودي… والمعسعس يؤكد

تشرين:

أنهى منتخبنا الوطني للناشئين لقاءه الودي الأول مع نظيره السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة غرب آسيا وتصفيات كأس آسيا 2025.

المنتخب السعودي افتتح التسجيل في الدقيقة 25 من كرة عرضية داخل الجزاء، وتصدى هادي اسماعيل لأكثر من كرة خطرة قبل أن يدخل لاعبونا أجواء اللقاء، فسدد الديناوي و كذلك الحريري وحاول ليث ناصر و السراج ، لينتهي الشوط الأول بتأخر منتخبنا بهدف.

تبديلات المدرب فراس معسعس في الشوط الثاني أعطت الأفضلية لمنتخبنا فاستحوذ و هدد المرمى السعودي أكثر من مرة، وفي الدقيقة 80 حضّر الديناوي الكرة لسامي درويش الذي سدد بقوة ردها القائم فاستقبلها أحمد خلف وسددها في المرمى هدف التعادل.

موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم على صفحته في الفيس بوك كتب أنّ اللقاء انتهى لمصلحته وصفحة اتحاد الكرة السوري كتبت أن النتيجة النهائية انتهت بالتعادل الإيجابي، “تشرين” تواصلنا مع مدرب منتخبنا الكابتن فراس معسعس الذي أكد أنّ اللقاء انتهى بالتعادل حيث قال:

للأمانة شيء مستغرب من صفحة الاتحاد السعودي، والمباراة انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي واحد واحد، وفي النهاية هي مباراة ودية ، لماذا هذه الحركة لم أفهم ذلك؟

يشار إلى أن المعسعس اعتمد على التشكيلة المكونة من :

هادي اسماعيل GK

نور الدين أحمد – بلال موصلي – محمود الحسن – خضر السلوم (محمود خاني د 65) – عبد الملك نقار – عبد الرحمن السراج ( أحمد خلف د 75)- محمد نور حمود

(يوسف شحيبر د 46)- ليث ناصر (ماهر سوركي د 85)- عبد الهادي الحريري (سامي درويش د 46) – عبد الرحمن ديناوي. .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار