الحرارة إلى ارتفاع وزخات مطرية متوقعة في الساحل وبعض المناطق الجنوبية

تشرين:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 1 – 3 درجات مئوية نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية متفرقة من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المناطق الجنوبية، وسديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الغربية من البلاد، وشمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كيلو متراً بالساعة في المناطق الوسطى والشرقية، تثير الغبار والأتربة في المناطق الداخلية.
غداً …  تستمر درجات الحرار بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي 2 –  4 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً حاراً وبين الصحو والغائم جزئياً، وسديمياً مغبراً وحاراً جداً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق في ختام فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي “فرصة 2024”.. إستراتيجيات لضمان نجاح الشركات الناشئة "الشؤون الاجتماعية" تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية المصرف الصناعي يطلق خدمة سداد رسوم التسجيل الجامعي ورسوم المفاضلة العامة المقداد لـ لازاريني: سورية تدين محاولات الإحتلال والولايات المتحدة إنهاء ولاية "أونروا" من خلال اتهامها زوراً بالمنظمة الإرهابية سورية تؤكد أن تصعيد مجازر الإحتلال في الضفة إثبات آخر على نواياه في تصفية الفلسطينيين في الضفة والقطاع مصر تكشف عن أول مرصد فلكي عمره 2500 سنة وساعة شمسية حجرية «بالعلم تُبنى الأوطان» فعالية في ديرالزور لتوزيع اللباس المدرسي لأبناء الشهداء أسبوع «نور من حلب» يبدأ فعالياته.. المطران معلولي لـ«تشرين»: رسالة للعالم تؤكد تماسك المجتمع السوري ومضي أهل حلب في مسار الإعمار مهـرجان «أم الربيعين» الثقافي في نسخته الخامسة