وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي اليوم، وبحضور محافظ دمشق طارق كريشاتي، مهرجان القرطاسية في مجمع الأمويين بمنطقة البرامكة، الذي يضاف إلى سلسلة من 10 صالات موزعة بدمشق لبيع القرطاسية، مع اقتراب العام الدراسي لهذا العام .
وبين الوزير خلال افتتاحه المهرجان أن هدف معارض القرطاسية التي تم نشرها في مختلف المحافظات، تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين وطرح مستلزمات مدرسية لجميع المراحل وبأسعار مناسبة ضمن الإمكانات المتوفرة بالحد الممكن والقدر المستطاع وضبط الأسعار في الأسواق الموازية.
مؤكداً حرص الوزارة على المتابعة والعمل لتلبية حاجات المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة , الأمر الذي يستدعي بذل جهود كبيرة ، وإدارة فعالة واستثمار دقيق ومنظم للمواد المتاحة بتعاون كل القطاعات .
من جانبه أكد محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي أن المعرض نافذه مهمة لطلاب المدارس وخاصه قبل الافتتاح بحوالي الأسبوع حيث إن أسعار الحقائب والألبسة والدفاتر والقرطاسية منخفضة عن الأسواق المحليه بنسبة تصل إلى 40% وبعض المواد تصل إلى  50%.
وشكر كريشاتي وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك  عبر المؤسسة السورية للتجارة فرع دمشق على طرح هذه المواد بهذه الأسعار بالتكلفة أو أقل من الكلفة داعياً المواطنين للتوجه إلى صالة السورية للتجارة بمجمع الأمويين للتزود بجميع احتياجاتهم من مواد القرطاسية والألبسة المدرسية والحقائب بأقل ما يمكن من الأسعار.
ويتضمن المهرجان تشكيلة واسعة من الدفاتر والألبسة والحقائب المدرسية وغيرها من المستلزمات التي تمتاز بجودة وأسعار منافسة لمثيلاتها في الأسواق .
يذكر أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، قد أطلقت معارض لتسوّق القرطاسية في كافة المحافظات السورية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق في ختام فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي “فرصة 2024”.. إستراتيجيات لضمان نجاح الشركات الناشئة "الشؤون الاجتماعية" تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية المصرف الصناعي يطلق خدمة سداد رسوم التسجيل الجامعي ورسوم المفاضلة العامة المقداد لـ لازاريني: سورية تدين محاولات الإحتلال والولايات المتحدة إنهاء ولاية "أونروا" من خلال اتهامها زوراً بالمنظمة الإرهابية سورية تؤكد أن تصعيد مجازر الإحتلال في الضفة إثبات آخر على نواياه في تصفية الفلسطينيين في الضفة والقطاع مصر تكشف عن أول مرصد فلكي عمره 2500 سنة وساعة شمسية حجرية «بالعلم تُبنى الأوطان» فعالية في ديرالزور لتوزيع اللباس المدرسي لأبناء الشهداء أسبوع «نور من حلب» يبدأ فعالياته.. المطران معلولي لـ«تشرين»: رسالة للعالم تؤكد تماسك المجتمع السوري ومضي أهل حلب في مسار الإعمار مهـرجان «أم الربيعين» الثقافي في نسخته الخامسة