“الشؤون الاجتماعية” تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية

دمشق- تشرين

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن إنجاز 23 تقريراً من التقارير الدولية التي يتوجب على سورية تقديمها لمنظمة العمل الدولية انطلاقاً من التزاماتها الدولية.
وجاء إنجاز التقارير في ختام ورشة العمل التدريبية التي عقدت في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، وبمشاركة ممثلي أصحاب العمل والعمال من اتحاد غرف التجارة والصناعة ونقابة العمل وممثلي وزارات الصحة والعدل والداخلية والتربية والتعليم العالي والبحث العلمي وهيئة التخطيط والتعاون الدولي.
وتناولت الورشة دليل الإجراءات الخاصة بإعداد التقارير الدولية لمنظمة العمل الدولية، وتشكيل فرق عمل لإنجاز التقارير بشكل صحيح.
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد أكد في كلمة خلال اختتام الورشة على أهمية جهود فريق العمل التي أنصبت في سبيل تحقيق مخرجات الورشة والوفاء بالتزامات الجمهورية العربية السورية في تقديم التقارير حول الاتفاقيات المصدق عليها، وإنجازها وفق برنامج زمني مدروس بعدما كانت متراكمة لأكثر من خمس سنوات منذ عام 2019، مشيراً إلى دور ممثلي منظمة العمل الدولية لما قدموه من دعم تقني واستشاري لبناء قدرات فريق العمل بالوزارة، والمساهمة بنقل خبرتهم الفنية لكوادر الوزارة بما يسهم بالارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق في ختام فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي “فرصة 2024”.. إستراتيجيات لضمان نجاح الشركات الناشئة "الشؤون الاجتماعية" تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية المصرف الصناعي يطلق خدمة سداد رسوم التسجيل الجامعي ورسوم المفاضلة العامة المقداد لـ لازاريني: سورية تدين محاولات الإحتلال والولايات المتحدة إنهاء ولاية "أونروا" من خلال اتهامها زوراً بالمنظمة الإرهابية سورية تؤكد أن تصعيد مجازر الإحتلال في الضفة إثبات آخر على نواياه في تصفية الفلسطينيين في الضفة والقطاع مصر تكشف عن أول مرصد فلكي عمره 2500 سنة وساعة شمسية حجرية «بالعلم تُبنى الأوطان» فعالية في ديرالزور لتوزيع اللباس المدرسي لأبناء الشهداء أسبوع «نور من حلب» يبدأ فعالياته.. المطران معلولي لـ«تشرين»: رسالة للعالم تؤكد تماسك المجتمع السوري ومضي أهل حلب في مسار الإعمار مهـرجان «أم الربيعين» الثقافي في نسخته الخامسة