خبرتنا جورج خوري يتحدث عن منتخبنا

تشرين:
خسر منتخب سورية الأول أمام مستضيفه الياباني بخمسة أهداف من دون رد، في الجولة الختامية من الدور الثاني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وما زالت أصداء هذه الخسارة تتماشى والشارع الرياضي الكروي، وفي هذا السياق قال اللاعب السوري السابق جورج خوري: من المباريات الودية التي لعبها كوبر كان من الواضح أنه لن يقدم أي تطور للمنتخب السوري، ولكن في السابق كنا لا نستطيع القول إن الفشل هو نهاية الطريق، وكنا مجبرين على تحفيز اللاعبين والمدرب.
وتابع خوري “لعبنا مع منتخبات أقل مستوى وتصنيفاً من منتخبنا، لكن لم نشاهد هذا الفارق على أرض الملعب”.
وأضاف خوري “بعد ذهاب كوبر هناك حقائق ستنكشف لنا بالنسبة لاتحاد القدم وإدارة المنتخب والجهاز الفني لأنه من المستحيل هذا الفشل أن يتحمله المدرب فقط”.
وشدد خوري أن  “خروجنا كان طبيعياً بالنظر إلى طريقة العمل، لكن يجب التعلم من الذي حصل أن المسؤول عن اتحاد كرة القدم يجب أن يكون ذا مسؤولية وعلى دراية مسبقة بكيفية التخطيط للمستقبل.
كما أوضح خوري أن الفترة الماضية كانت تجربة قاسية لكن نحتاجها للتعلم منها، يجب أن نتطور لأن القادم أصعب لذلك يجب أن يتم التخطيط بشكل جيد.
وختم خوري: “كوبر كان يجب أن يقال من زمان، لكن على اتحاد كرة القدم أن يقدم موقفاً قوياً ويعلن استقالته ويعطي وقتاً لأشخاص أصحاب خبرة ليعملوا بشكل صحيح للفترة القادمة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار