حارس منتخب سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بالتوقف عن إرسال الأموال إليه..!

تشرين:
طالب حارس مرمى منتخب سنغافورة حسن سوني المشجعين الصينيين بالتوقف عن إرسال أموال إليه، بعد أن ساعدت الكرات التي أنقذها خلال هزيمة فريقه 3-1 أمام تايلاند في بلوغ الصين المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.

سوني ذو الـ 40 عاما، أنقذ 11 كرة لتخفق تايلاند في التأهل للمرحلة التالية المقرر انطلاقها في 27 حزيران الجاري رغم فوزها 3-1، لحاجتها إلى الفوز بـ3 أهداف نظيفة أو تسجيل 4 أهداف على الأقل والانتصار بفارق هدفين لتتقدم على الصين في الترتيب بالمجموعة.
‌ اسم حسن انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية بين عشية وضحاها، وتم تداول رمز الاستجابة السريع للدفع الخاص بكشك الطعام الذي يديره مع زوجته عبر الإنترنت حيث استخدمه مشجعون صينيون لإرسال أموال.
حارس سنغافورة قال “استمتعت بالأمر لفترة من الوقت بينما كانت الأموال تأتي إلينا. لكن بعد ذلك، كنت أفكر متى سيتوقف هذا؟ هل هذا قانوني؟، أعتقد أن علينا أن نتوقف في مرحلة ما”.
‌ سوني حذر من إمكانية خداع المشجعين في ظل تداول رموز استجابة سريعة مزيفة أيضاً، وكتب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي:”أناشد الجميع أن يتحلوا بالحكمة في دعمهم ويتوقفوا عن تحويل الأموال إليّ عبر الإنترنت”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الصينية تقيم حفل استقبال في دمشق بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني بمشاركة أكثر من ٥٥ شركة... انطلاق فعاليات معرض آغرو للمكننة الزراعية ٢٠٢٤ إخماد حريق زراعي أتى على10 دونمات من أشجار الزيتون والحمضيات والشوكيات في "ضهر رجب" جهزت برنامجاً مكثفاً .. تربية حلب تعلن وصول 230 طالباً وطالبة عبر ممر التايهة للتقدم لامتحانات الشهادة الثانوية في دورتها الثانية وزير الكهرباء الزامل من حلب ..يؤكد الإسراع بأعمال صيانة المجموعة الخامسة بعد توقيف العمل فيها عالم المناخ قره فلاح: الحديث عن ارتفاع درجات الحرارة في آب إلى الـ 50 درجة أمر مبالغ فيه الجودو تتألق في غرب آسيا بمشاركة ٢٥ باحثاً و ٢٧ شركة دوائية.. انطلاق المؤتمر العلمي الصيدلاني السابع في حماة نقيب الصيادلة : نسعى لإقامة مؤتمر دولي للصيادلة في سورية 8 من أيلول القادم موعد بدء العام الدراسي في جميع المدارس بحث التحضيرات لعقد اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين سورية وأرمينيا