كوبر يعلن تشكيلة نسور قاسيون للقاءي كوريا الديمقراطية واليابان

تشرين:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب نسور قاسيون قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاءي كوريا الديمقراطية واليابان مطلع حزيران القادم في لاوس وهيروشيما.
فهناك لاعبون استدعاهم لأول مرة بينهم حارس مرمى مع الاستغناء عن إبراهيم عالمة ، وكذلك تبين خلال القائمة تواجد مهاجم العربي القطري عمر السوما من جديد بعد الاستغناء عنه في نهائيات أمم آسيا الأخيرة التي استضافتها قطر وفازت بلقبها على حساب منتخب الأردن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بيع مخصصات الخبز غداً الجمعة بدلاً من الأحد القادم.. مدير مخابز دمشق: مستمرون بالعمل خلال العيد وفق برنامج مناوبات على هامش مؤتمر الاستثمار في الطاقات المتجددة .. توقيع أربع اتفاقيات مع شركات استثمار  وطنية المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أوريغون الأمريكية تسويق 2700 طن من القمح إلى مراكز الاستلام في السويداء.. والفلاحون يطالبون برفع سقف السحوبات اليومية من المصرف الزراعي حلب تستلم ٢٠٠ وحدة سكنية مؤقتة من الأشقاء العراقيين .. وتوزيعها على المتضررين في عهدة الجهات الرسمية "رحى".. جهود تشاركية كبيرة لتوثيق وترميم المباني الأثرية في سورية «المركزي» يوحد أسعار الحوالات الخارجية مهما كان مصدرها كاتبة أسترالية: المسؤولون الأمريكيون يلعبون دور الحمقى للتنصل من الحديث عن جرائم «إسرائيل» في غزة أنا وهم وكتاب الأغاني.. هل كان تأريخاً أم اختلاق حكايات تاريخية؟ التوحد الافتراضي من أخطر أمراض العصر الإلكتروني.. اختصاصية: علاجه ممكن بمجرد التوقف عن التعرض للشاشات