حفل تكريم لائق لفريق أمل كرة اليد… بدعم من محبي اللعبة 

درعا – هيثم العلي:

تكريماً وتقديراً للنتائج التي حققها فريق الشعلة بكرة اليد لفئة الأمل الذي يدربه الكابتن عماد فتحي خلال مشاركتهم “المشرفة” في الدوري السوري بكرة اليد وتصدره مرحلتي الذهاب والإياب بجدارة، حيث كان خير ممثل وسفير لرياضة المحافظة، بعدما نجح في ترك بصمات محفورة على صفحات تاريخ هذه البطولة واللعبة، وكان من بين أفضل الفرق المشاركة في الدوري.

فقد نظم محبو كرة اليد في محافظة درعا “إبراهيم نابلسي والمهندس بلال برماوي والمهندس رياض شتيوي وأحمد محاميد ومحمد برماوي” . حفل تكريم للفريق والكوادر التدريبية والإدارية تخلله حفل عشاء في مطعم ابن الشام بمدينة درعا.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد الرياضي جهاد المصري وأعضاء الاتحاد السوري لكرة اليد إبراهيم نابلسي ومنذر فاعوري ورئيس، وأعضاء اللجنة الفنية لكرة اليد، ومشرفو اللعبة بالنادي، ومحبو اللعبة.

وأشار المهندس بلال برماوي والسيد ابراهيم النابلسي خلال التكريم إلى أن الفريق كان بحق خير ممثل وسفير للعبة كرة اليد خلال مشاركته في الدوري وتحقيقه نتائج مهمة تؤكد أن لعبة كرة اليد في محافظة درعا ستبقى مدرسة عريقة وشامخة باللعبة تخرّج الأجيال واللاعبين على المستوى المحلي والخارجي .

وعبروا عن يقينهم التام بأن كفاءة وتمرس لاعبينا ووعيهم الكامل بحساسية المسؤولية الملقاة على عاتقهم ستحضهم دوماً على إتمام المهام المنوطة بهم بعزم وحماس, لتبقى محافظة درعا من أهم المحافظات التي تمارس هذه اللعبة وتدعمها، مع السعي خلال المرحلة الأخيرة من الدوري للحصول على لقب الدوري .

المدرب الوطني عماد فتحي قال “هذا التكريم يزيدنا تشجيعاً وتحفيزاً لمواصلة المشوار وتشريف المحافظة في البطولات المحلية، شاكراً كل من قام بدعم وتكريم الفريق الذي يحقق نتائج مهمة في الدوري .

بدوره رئيس الاتحاد الرياضي في درعا جهاد المصري قال: إن هذه لفتة كريمة تسجل لمحبي اللعبة الحريصين على نشر وتوسيع هذه اللعبة التي تعدّ درعا مدرسة عريقة بها تخرج خامات وأسماء حفرت اسمها بتاريخ اللعبة .

مشيراً إلى أن هذا التكريم يمنح الدافع الأكيد للاعبين على انتزاع الفوز وتحقيق الانتصار والنتائج، يبقى دوماً مقروناً بحب الرياضة والنادي والوفاء له والإخلاص له.

وقدموا الشكر للمشرفين من طاقم فني ومدربين من خلال إصرارهم على النجاح والتربع على عرش اللعبة دوماً.

وتم في نهاية الحفل تكريم جميع اللاعبين والكوادر التدريبية والإدارية.

وقدم عضو الاتحاد السوري لكرة اليد إبراهيم النابلسي كرات كرة يد مقدمة من الاتحاد للجنة الفنية للرياضة للجميع وفنية كرة اليد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع «أصوات ملونة» انطلاقة جديدة لأحلام كبيرة.. طلاب يقدمون الغناء الأوبرالي من مختلف الثقافات