مصر تتجاوز نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر الودية

تشرين:

فازت مصر على ضيفتها نيوزيلندا بهدف نظيف على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ضمن كأس عاصمة مصر الودية التي تشهد أيضاً مواجهة منتخبي كرواتيا وتونس اليوم السبت، وذلك في أول مباراة لـ”الفراعنة” بقيادة مدربهم الجديد حسام حسن، وسجّل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 29.
وعُيّن حسام حسن (57 عاماً)، الهداف التاريخي لمنتخب مصر، بدلاً من البرتغالي روي فيتوريا ، عقب الإخفاق والخروج من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج.
وغاب عن المنتخب نجمه الأول محمد صلاح الذي طلب البقاء مع فريقه ليفربول الإنكليزي بعد تعافيه أخيراً من إصابة تعرض لها مطلع النهائيات القارية. وأثار غياب صلاح جدلاً، خصوصاً أنه عاد للمشاركة مع فريقه وخاض أربع مباريات.
كما غاب أيضاً لاعب الوسط الدفاعي لأرسنال محمد النني لعدم مشاركته في مباريات فريقه بصفة مستمرة، وحسين الشحات ومصطفى شلبي للإصابة، إلى جانب الحارس الأساسي محمد الشناوي لإصابته في كأس إفريقيا.
ويستعد “الفراعنة” لمواصلة المشوار في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 التي تقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خلال تأديته اليمين الدستورية رئيساً لولاية جديدة.. الرئيس بوتين: روسيا ستستمر في تشكيل عالم متعدد الأقطاب مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الـ 12.. عرنوس يقدم عرضاً حول ما نفذته الحكومة خلال الفترة الماضية.. صباغ: العمل في مجلس الشعب والحكومة متكامل كل حسب دوره اتحاد الكتاب العرب في سورية ينعى رئيس الاتحاد الأسبق الدكتور نضال الصالح حرفيو درعا يطالبون بمدينة صناعية واستكمال المناطق الصناعية المقررة وتخفيض الضرائب مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي بمنح طلاب الدراسات العليا في كليات الطب تعويض طبيعة عمل 100 بالمئة مرسومان يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد رفح وورقتها الخاسرة .. مشهد مفتوح على جميع الاحتمالات.. كيان الاحتلال يسير بمحوره على حافة الهاوية: «هذه حدود قوتنا» مشاركة سورية في بطولة اليوم الواحد لأم الألعاب موجة برَد تسبب أضراراً زراعية كارثية في أرياف حمص وطرطوس واللاذقية حماة تتصدر بطولة الجمهورية بالشطرنج