الفتوة يوسع الفارق مع منافسيه للحفاظ على اللقب

دير الزور – مالك الجاسم:

تمكن أزرق الدير من فرض إيقاعه وتجاوز بحارة تشرين أحد المنافسين على بطولة الدوري، موسعاً الفارق مع الوصيف إلى عشر نقاط، وجاءت موقعة الجلاء لمصلحة رجال الفتوة الذين عرفوا كيف تؤكل الكتف، واغتنموا نقاط المباراة الأغلى في مسيرة الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، بالمقابل تشرين لم يكن صيداً سهلاً، وقدم مباراة قوية اتسمت بالندية والإثارة، وقدم الفريقان وجبة كروية الأفضل على مستوى الدوري حتى الآن، وبات الفتوة على بعد خطوات قليلة من الاحتفاظ باللقب.
وخلال حديثه لـ”تشرين” أكد مساعد مدرب الفتوة إسماعيل السهو أن الفتوة استحق الفوز لأنه لعب بهوية البطل، وظهرت أسباب النجاح من خلال الاختيارات الصحيحة للاعبين، والاستقرار الفني والإداري، والدعم الكبير واللامحدود من الإدارة، وعلى رأسهم رئيس النادي، فالمباراة لم تكن سهلة نتيجة وجود عناصر مميزة في كلا الفريقين، وقدمنا واحدة من أجمل مباريات الدوري هذا الموسم بشهادة الجميع.
وأضاف السهو أن الفتوة بات قريباً من التتويج والاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي، وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، وسوف نلعب للفوز دون سواه.
من جانبه، أكد المشرف العام للفريق صالح العاني أن الأجواء كانت مثالية، والمهم أننا استطعنا رسم الفرحة على وجه جماهيرنا التي ساندت وآزرت الفريق في مشواره، والمباراة كانت قوية من كلا الطرفين، ولكننا لعبنا للفوز دون سواه، لأننا وضعنا نصب أعيننا الظفر بنقاط المباراة، وهذا ما حصل فكان اللاعبون على قدر كبير من المسؤولية، وقدموا مباراة للذكرى ونبارك للجميع هذا الفوز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر