فريق نصيب يبدأ تدريباته استعداداً لدوري الدرجة الأولى

تشرين- هيثم العلي:
بدأ فريق نادي نصيب لكرة القدم تدريباته استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب للموسم الحالي، على أرض ملعب العشب الصناعي في مدينة درعا.
مدرب الفريق مؤيد الشريف ذكر أن الحصص التدريبية التي بدأها الفريق تركزت على تمارين رفع الجاهزية البدنية للاعبين ووضع وتطبيق التحرك الصحيح من دون كرة، وسيتم خلال فترة التحضير تقديم وجبة دسمة من التمارين الجديدة للاعبين لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية داخل الملعب، وفي الجانب التكتيكي اعتمد التمرين على تمركز وتحرك لاعبي خط الوسط لاستلام الكرات من لاعبي خط الدفاع والانطلاق لبناء الهجمة في الثلث الهجومي، لاسيما أن معظم اللاعبين لم تتح لهم فرصة اللعب إلا لمباريات قليلة خلال فترة توقف الدوري.
وتسعى إدارة النادي إلى إقامة لقاءات ودية خلال الفترة القادمة بهدف التعرف على المستوى الفني للاعبين، مؤكداً أن لاعبي النادي أثبتوا خلال الفترة السابقة أنهم قادرون على المنافسة بقوة، وتطرق إلى الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل رفع لياقة اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم لتقديم أداء مشرف في الدوري، مؤكداً أن معنويات اللاعبين مرتفعة لهذه المواجهة القوية.
في حين لفت رئيس النادي مرعي أبو زريق إلى أنه بعد إعلان اتحاد كرة القدم موعد خوض الدوري بدأ الفريق استعداداته الجدية بهمة ونشاط، مضيفاً: لا يوجد شيء مستحيل في عالم كرة القدم والمنافسة حق مشروع لنا والحلم والإرادة وطموح اللاعبين هي سلاحنا القوي لاستكمال مسيرة المنافسات.
حضر تدريبات الفريق الكابتن مرعي أبو زريق رئيس نادي نصيب الرياضي والكابتن وخبرة كرة القدم عماد أبو زريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة إلى انخفاض والجو سديمي على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء