تكريم الإعلاميين في ريف إدلب المحرر

تشرين – علام العبد:
بمناسبة عيد الصحافة السورية السابع عشر أقامت قيادة فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم في قاعة المركز الثقافي بمعرة النعمان في ريف إدلب المحرر حفلاً  تكريمياً لإعلاميي المحافظة  بريف إدلب المحرر في حضرة “أبي العلاء المعري” وبرعاية أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد جاسم النجار وحضور أعضاء قيادة الفرع وحشد كبير من مسؤولي وضباط المحافظة والعائلات العائدة لمعرة النعمان وعدد من الإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام الوطنية المرئية والمسموعة والمكتوبة والمواقع الإخبارية الإلكترونية.
وتحدث راعي الحفل أمين فرع إدلب لحزب البعث أحمد جاسم النجار منوهاً بالدور الذي يقدمه المراسلون في المناطق المحررة من الإرهاب وهو مدعاة للتقدير والاحترام والتكريم الذي حرص عليه المسؤولون في الحزب والدولة في محافظة إدلب تقديراً للعطاء ودورهم الكبير خلال سنوات التصدي للإرهاب.
وأشار النجار في كلمته إلى مميزات الإعلاميين المكرمين ومناقبهم، متوجهاً لهم بالشكر على ما قدموه، و”كان وجودكم المتواصل إلى ‏جانب الدولة السورية والجيش العربي السوري في ريف إدلب المحرر مصدر فخر لا ‏ينقطع وشكر لا يزول.
وبين النجار، أن تكريم الإعلاميين في عيد الصحافة السورية هو من شيم وقيم السوريين، وهذا يمثل جزءاً من موروثهم الثقافي، وإن المكرمين من إعلاميي المحافظة كانوا وما برحوا في الخطوط الأمامية من جبهة الدفاع في الحرب الثقافية والإعلامية التي تخاض ضدنا.
وختم النجار، متمنياً دوام الهمة للاستمرار في أداء الدور التوعوي الإعلامي الرصين في هذه المرحلة الدقيقة من الصراع مع عدو الإنسانية.
وتحدث بهذه المناسبة عدد من الاعلاميين المكرمين في ريف إدلب المحرر فشكروا قيادة فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي على لفتته الكريمة تجاه الإعلاميين في منطقة ريف إدلب المحرر مشيدين بالتعاون القائم بين المسؤولين في محافظة إدلب والإعلاميين فيها  لما فيه خدمة المواطن والوطن
وحيا الزملاء شهداء الصحافة في عيدهم الذين سقطوا من أجل أن ننعم بالحرية وجدد الوعد والعهد لهم على مواصلة مسيرة الشهداء من أجل حرية وعزة وكرامة سورية والسوريين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
خطاب الدجل والاستعراض بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة الصحة والتحالف العالمي للقاحات بنسبة 5%.. تخفيض أسعار الغزول القطنية للمرة الثانية هذا العام الطيران المروحي يشارك في إخماد حريق بين الحصن والحواش بريف حمص الغربي مصادر خاصة: اللقاء بين الرئيسين الأسد وبوتين حمل توافقاً تاماً حيال توصيف المخاطر والتوقعات والاحتمالات المقبلة وزارة الثقافة تمنح جائزة الدولة التقديرية لعام 2024 لكل من الأديبة كوليت خوري والفنان أسعد فضة والكاتب عطية مسوح الإبداع البشري ليس له حدود.. دراسة تكشف أن الإبداع يبدأ في المهد تضافر جهود الوحدات الشرطية في محافظة حماة يسهم في تأمين وسائط النقل للطلاب وإيصالهم إلى مراكز امتحاناتهم الرئيس الأسد يجري زيارة عمل إلى روسيا ويلتقي الرئيس بوتين بايدن - هاريس - ترامب على صف انتخابي واحد دعماً للكيان الإسرائيلي.. نتنياهو «يُعاين» وضعه أميركياً.. الحرب على غزة مستمرة و«عودة الرهائن» مازالت ضمن الوقت المستقطع