تعاقداتُ الأندية مستمرة ومحترف مالاوي مع «تشرين».. وشمالي «جبلة» فترة تحضيرٍ غير مثاليّة

تشرين – إبراهيم النمر:
كشف نادي تشرين عن تعاقده مع أول محترفي الدوري السوري الممتاز للموسم القادم، بينما عزز جبلة والطليعة والكرامة صفوفهم ضمن سوق الانتقالات الصيفية.
تشرين يوقّع مع مهاجم منتخب مالاوي
من جديد كشف نادي تشرين عن تعاقده مع مهاجم منتخب مالاوي خدى ميابا «Khuda Muyaba» لتعزيز صفوف الفريق في مركز الهجوم للموسم الكروي القادم.
وذكرت الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك أنه سبق لمحترفها الجديد حصد لقب هداف الدوري المالاوي، وكانت له عدة تجارب مع أندية مختلفة في الدوري المالاوي و تجربة واحدة في الدوري الجنوب إفريقي.
وبدوره، أعلن نادي جبلة عن مجموعة من التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.
إذ نجح النادي في التعاقد مع المهاجم عبد الرحمن بركات لتعزيز خيارات الفريق الهجومية قادماً من الوحدة ولاسيما بعد أن خسر جهود مهاجمه محمود البحر لمصلحة أزرق الدير.
وقد أعلن كذلك عن تعزيز خط دفاعه بثلاث صفقات أولاها مع اللاعب معتصم شوفان بعد فسخ عقده بالتراضي مع الفتوة وعلي محمد قادماً من الحرجلة إضافة إلى تجديد عقد لاعبه حيدر محمد.
عمار الشمالي مدرب جبلة أكد لـ«تشرين» سعيه لأن يكون فريقه من بين الفرق المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم في ظل التعاقدات الخيالية لبعض الأندية، فالإدارة متعاونة من جميع الجوانب من أجل إنجاح مسيرة الفريق وتذليل كل الصعوبات والمعوقات في عملية التحضير والاستعداد غير المثالية والقصيرة.
وعن مشاركة الفريق في دورة تشرين الكروية قال الشمالي: هي مفيدة لو أن توقيتها مختلف، فعملية التعاقدات مازالت مستمرة، واللاعبون بحاجة فترة لعملية التأقلم والانسجام قبيل انطلاق الدوري بشكل عام.

في الطرف المقابل ، نادي الكرامة نجح بمساعيه في تعاقده مع المهاجم باهوز محمد لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وضمن صفقات سوق الانتقالات الصيفية نجح كذلك بضمم الحارس زكريا دهنة لتعزيز مركز الحراسة قادماً من تشرين.

من جهته أعلن نادي الطليعة عن نجاحه بضم الحارس ويليام غنام إلى صفوف فريقه للموسم المقبل قادماً من الفتوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
للمرة الثامنة.. سورية تشارك في أولمبياد علم الأحياء العالمي في كازاخستان سورية تشارك بدورة تدريبية في الصين بعنوان “التعاون والتواصل والترابط المتبادل في البنية التحتية للدول العربية وإدارة وبناء الخدمات اللوجستية” وزير الأشغال العامة والاسكان يبحث مع سفير جمهورية بيلاروس آلية تفعيل علاقات التعاون المشتركة النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة دمشق- الرياض وزير المالية يجتمع مع هيئة الاشراف على التأمين لتقييم فعالية السياسات ونظم الإجراءات والنتائج المالية الجامعة العربية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على سورية.. وتطالب بوقف حرب الإبادة في غزة حفل إعلان نتائج مسابقة تحدي القراءة العربي في موسمه الثامن.. المارديني: مشاركة أكثر من نصف مليون طالب يعكس الشغف لدى الجيل بحب التعلم المهندس عرنوس يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم الدعم للقطاعات الصحية والتعليمية والإنتاجية الصناعة تعلن إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء سورية تثمّن اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين وتؤكد ان القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني