المجد إلى دوري الأضواء من جديد

تمكّن فريق رجال نادي المجد لكرة القدم من حجز مكانه في دوري الأضواء لموسم 2022_2023 على الرغم من تعادله مع نادي الحرية بهدف لمثله اليوم بملعب السابع من نيسان في مباراة إياب الدور الثالث والحاسم من دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز.
التعادل صبّ لمصلحة المجد الذي أنهى لقاء الذهاب في الأسبوع الماضي لمصلحته بهدفين لهدف وبمجموع المباراتين المجد 3 مقابل 2 للحرية.
وبالعودة للمباراة دخل أصحاب الأرض مهاجمين منذ الدقيقة الأولى بغية تسجيل هدف مبكر وكادوا يسجلون عبر دبل كيك عمر مشهداني في الدقيقة الثانية وأتبعه سراج بصلحلو بفرصة ثانية في د6 ، وألغى حكم اللقاء صفوان عثمان هدفاً للحرية في 17 بداعي التسلل، مع اعتماد المجد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة والكرات الثابتة.
وفي الشوط الثاني تمكن الحرية عبر نضال محمد من افتتاح النتيجة في د50 وبعدها تراجع للدفاع للحفاظ عليها، لكن ذلك لم يشفع لهم، وبعد التبديلات التي أجراها فراس معسعس مدرب المجد بسحب مدافع والزج بمهاجم ولاعب ارتكاز وهما بشار قدور وسليمان إبراهيم وتزامن ذلك بدخول أكرم درويش على الجهة اليمنى لتنشيط الحالة الهجومية وأثمر ذلك عن هدف في الدقيقة قبل الأخيرة ومن ركنية تمكن مهاجم المجد علي حلوي من تسجيل هدف التعادل الغالي للمجد الذي صعد به إلى الأضواء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي