جبلة يلحق الخسارة الأولى بتشرين

مني فريق تشرين بخسارة هي الأولى له هذا الموسم بعد 22 جولة لعبها في الدوري الممتاز لكرة القدم، وكانت أمام جبلة في ملعب المدينة أمام جمهور كبير وبهدف لاثنين، سجل هدفي جبلة حيدر محمد د2 وحمزة الكردي د65 بينما سجل زكريا العمري هدف تشرين الوحيد في د43.

بدوره الوثبة واصل نزيف النقاط وفشل في استغلال خسارة تشرين أمام مضيفه جبلة بتعادله على أرضه مع ضيفه الشرطة بهدف لكل منهما، حيث تقدم الشرطة أولاً بهدف يوسف عرفة في د4، وأدرك الوثبة التعادل عبر محمد وائل الرفاعي في د61.

وشهد اللقاء تصدي حارس الشرطة شيفان أوسي لركلة جزاء للوثبة أضاعها أنس بوطة في د26.

من جهته الحرجلة أنعش آماله بالبقاء بالدوري الممتاز موسماً آخر بعد فوزه على النواعير في ملعب الجلاء ب 2 – 3.

سجل ثلاثية الحرجلة محمد حمدكو د6 وعبد الرزاق الحسين د53 وسليمان رشو د60، بينما سجل أنس الشوا د26 وعبد الهادي الدالي د84 هدفي النواعير مع ملاحظة تسجل في هذا الملعب بما يتعلق بشبك المرمى الممزق، لا ندري كيف تأكد الحكم المساعد من الشبك وكان واضحاً من خلال هدف النواعير الثاني عندما تجاوزت الكرة الشبك إلى المدرجات.

كما حقق حطين في أرضه وبين جماهيره فوزاً غالياً وثميناً على حساب ضيفه أهلي حلب بهدفين دون رد سجلهما حسين جويد د36 ومصطفى جنيد د90+3.
وقد حسم الوحدة ديربي العاصمة بفوزه على جاره الجيش بهدف عبد الرحمن بركات د89.

وشهد اللقاء أربعة حالات طرد مناصفة بين الفريقين لكل من أحمد الصالح ومحمد الواكد من الجيش وضياء الحق محمد وعبد الرحمن بركات من الوحدة.
وتمكن الفتوة في ملعب السابع من نيسان في حلب من قلب تأخره بهدف أمام مضيفه عفرين الهابط مسبقاً لدوري الدرجة الأولى إلى فوز بنتيجة 3 – 1.

تقدم عفرين أولاً عبر أحمد عبدالله د49 ورد الفتوة بثلاثية سجلها المخضرم محمد زينو هدفين في د51،49 وأسعد الخضر د54.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي