بعد اجتماعات مكثفة لاتحاد الكرة أهلي حلب والوثبة غداً بمباراة كاملة

بعد عدد من الاجتماعات المكثفة للجنة التسيير المؤقتة في اتحاد كرة القدم حول ما حصل في مباراة أهلي حلب والوثبة وما رافقها من أحداث وإنهائها قبل وقتها الأصلي في د71، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ( السادسة إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم، قررت اللجنة إعادة إجراء المباراة كاملة في أرض ملعب الحمدانية في حلب وبأسماء اللاعبين ذاتهم الذين لعبوا المباراة الأولى باستثناء لاعب الأهلي محمد الأحمد الذي نال البطاقة الحمراء من الحكم الدولي محمد قناة ودخول لاعب غيره ضمن سكور المباراة، مع إزالة البطاقات الصفراء التي احتسبت على لاعبي الفريقين.
وقد استندت لجنة التسيير ومن ورائها لجنة الانضباط على نص المادة 40 من لائحة المسابقات المعمول فيها في الاتحاد السوري لكرة القدم التي تقول إذا قرر الحكم إنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها الأصلي أو القانوني لظروف طارئة خارجة عن الإرادة( ظروف قاهرة كالكوارث الطبيعية وغير الطبيعية ولا يمكن معالجتها بالكامل مهما كانت النتيجة ومهما كان الزمن المتبقي منها).
بالإضافة إلى تكليف لجنة الحكام الرئيسية اتخاذ ما تراه مناسباً بحق حكم المباراة الدولي محمد قناة لعدم القيام بواجباته ووضع اللاعبين في مسؤولياتهم والتأخر باتخاذ القرار بإلغاء الهدف وعدم قدرته على استكمال المباراة، مع تكليف لجنة الحكام بتعيين طاقم لتحكيم مباراة الغد.
يشار إلى أنه في حال تعادل الفريقان أو خسر الوثبة سيتنازل عن الصدارة لمصلحة تشرين الذي فاز على عفرين بثلاثية، أما في بقية نتائج هذه الجولة فقدفاز الجيش على حطين 2_1 ، والطليعة على الحرجلة وجبلة على الكرامة بالنتيجة ذاتها، بينما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الشرطة والنواعير والتعادل السلبي على لقاء الفتوة والوحدة.
وقبل لقاء الغد كان تشرين بالصدارة ب47 نقطة والوثبة 45 نقطة والجيش 35 نقطة والوحدة 31 نقطة والطليعة 30 نقطة والفتوة وجبلة 26 نقطة والكرامة وحطين 24 نقطة وأهلي حلب 22 نقطة والحرجلة 20 نقطة والشرطة 14 نقطة والنواعير 10 نقاط وعفرين 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟