الوحدة يخسر بقرار اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة

أصدرت لجنة التسيير المؤقتة اليوم خلال اجتماعها تحت قبة الفيحاء قرارها بخصوص ما جرى في لقاء الوحدة وتشرين في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة الماضي، وذلك عندما انسحب فريق الوحدة من أرضية ملعب الجلاء احتجاجاً على قرار الحكم الدولي محمد العبدالله باحتساب ركلة جزاء ثانية لتشرين في د27 .

فقد قررت اللجنة خسارة الوحدة 3 صفر قانوناً وتغريمه مبلغ 250 ألف ليرة لانسحابه من الملعب حسب المادة/27_1/  من لائحة الانضباط والإجراءات التأديبية مع إيقاف مدير الفريق عساف خليفة عاماً كاملاً، لطلبه من اللاعبين الانسحاب، وتغريمه 200 ألف ليرة حسب المادة المذكورة نفسها.

كما قررت اللجنة تغريم النادي 500 ألف لقيام الجمهور بشتم طاقم الحكام وتوجيه إنذار نهائي لرئيس النادي أنور عبد الحي لدوره السلبي في معالجته قرار الانسحاب، إضافة لذلك إقامة مباريات النادي المتبقية من مرحلة الإياب من دون جمهور ومضاعفة الغرامة لمدير الفريق عساف خليفة إلى مليون ليرة، وعدم السماح لرئيس النادي بحضور مباريات فريقه، وفي حال وجوده يخسر فريقه 3 صفر قانوناً، ورفع كتاب للاتحاد الرياضي بخصوص ما تم تداوله بين رئيس نادي الوحدة ونادي تشرين بما نسب إليهما من أقوال  بعيدة عن التنافس الرياضي الشريف بخصوص التأثير في نتائج الفريقين بمسابقتي الدوري والكأس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟ نقص «اليود» في الجسم ينطوي على مخاطر كبيرة يُخرِج منظومة التحكيم المحلي من مصيدة المماطلة الشكلية ويفعِّل دور النظام القضائي الخاص.. التحكيم التجاري الدولي وسيلة للاندماج في الاقتصاد العالمي