نتائج جيدة لكيك بوكسينغ السويداء في بطولة الجمهورية

حققت رياضة الكيك بوكسينغ في محافظة السويداء المتمثلة بأندية العربي والثعلة وشقا مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية للأشبال والشبلات التي أقيمت في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بمشاركة كبيرة، حيث تم حصد خمس ميداليات متنوعة (فضيتين وثلاث برونزيات).

وقال رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ بالسويداء راضي الحمد في تصريح ل”تشرين”: إن أندية العربي والثعلة وشقا شاركت في بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ للأندية والبيوتات الرياضية لفئة الأشبال والشبلات واستطاع لاعبونا حصد خمس ميداليات متنوعة بحصيلة جيدة للعبة.
وأضاف: كانت البطولة قوية وخاصة بمشاركة أبطال الجمهورية لهذه الفئة ورغم الظروف الصعبة التي واجهت التحضيرات للبطولة وعدم قدرة اللاعبين على إقامة أي معسكر تدريبي و إجراء التمارين المطلوبة إضافة لتأجيل بطولة الجمهورية أكثر من مرة وعدم وجود المعدات والمستلزمات من قفازات وواق إلكتروني التي تم استلامها من اللجنة الفنية السابقة و التي لا تصلح للاستعمال إلا أن لاعبينا استطاعوا تجاوز كل هذه العقبات وحققوا نتائج جيدة.
وتمثلت النتائج المحققة بفوز نايا أبو فخر وشيماء معلا من نادي الثعلة بفضيتين لوزن ٢٨ و٣٢كغ من نادي الثعلة وريما الحلبي وسلمان القاسم ولمار مازن رشيد من النادي العربي بالميداليات البرونزية لأوزان ٢٨ و٤٣و٤٣ توالياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟