منتخبنا السلوي ينهي معسكره الخارجي ويتوجه إلى البحرين

أنهى منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال معسكره التدريبي الخارجي في إمارة الشارقة بدولة الإمارات الذي امتد أربعة أيام والتي سيغادرها مساء اليوم الإثنين متجهاً إلى البحرين للقاء منتخبها يوم الخميس القادم ضمن النافذة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم.
ولعب منتخبنا مباراتين وديتين مع الشارقة الإماراتي خلال المعسكر فخسر الأولى بنتيجة ٦٦-٧٣ نقطة وفاز في الثانية بواقع ٧٠-٦٥نقطة.
ومهما يكن فإن مباراة المنتخب الوطني مع فريق الشارقة كانت الأخيرة وفرصة للمدرب الإسباني خواريز لتطبيق خططه والتعرف إلى ما يريده من تفاصيل في أداء اللاعبين وتجاوبهم مع فكره ، وكل ما نتمناه أن تكون الفائدة الفنية قد تحققت في المعسكر وتكون ظروف المعسكر التدريبي الخارجي قد حققت الجاهزية المطلوبة من كل النواحي البدنية والفنية والمعنوية للوصول إلى مباراتي البحرين وإيران بصورة قوية ومنسجمة ويتحقق الاستثمار الأمثل للاعبين المحترفين والمجنس الأميركي أمير جبار .
يذكر أن بعثة منتخبنا التي غادرتنا مساء أمس إلى البحرين للقاء منتخبها وتضم كلاً من: إياد دراق السباعي مديراً للمنتخب والإسباني خافير خواريز كريسبو مدرباً أجنبياً وجورج شكر مدرباً وطنياً والإسباني جوليان فورنيس مارتينيز مساعداً للمدرب وأديب أتاسي إدارياً ومجد بلال طبيباً وأنس الصفدي معالجاً ورامي يوسف منسقاً إعلامياً ومن اللاعبين طارق الجابي ومجد عربشة وعمر إدلبي وشريف العش وعمر الشيخ علي وعبد الوهاب الحموي وهاني ادريبي وأنس شعبان ونديم عيسى وزكريا الحسين وانطوني بكر وجميل صدير وكمال جنبلاط وعامر الساطي والمجنس الأميركي أمير جبار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟