منتخبنا السلوي للرجال إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي

غادرنا مساء أمس الخميس وفد منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال متجهاً إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية لإقامة معسكر تدريبي خارجي قصير يمتد لأربعة أيام سيلتقي خلاله فريق الشارقة في مباراتين وديتين تعتبران بمنزلة الامتحان الأخير قبل خوضه مباراتي النافذة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣ أمام منتخبي البحرين يوم الخميس القادم في العاصمة البحرينية المنامة، وبعدها لقاء المنتخب الإيراني في السابع والعشرين من الشهر الجاري .
وكان منتخبنا قد اختتم يوم الثلاثاء الماضي المرحلة الثانية من معسكره الداخلي في اللاذقية الذي امتد لأسبوع كامل وفي ختام المعسكر أعلن مدرب منتخبنا الإسباني خافيير خواريز كريسبو عن القائمة التي ستواصل التحضير للنافذة الثانية وهي: طارق الجابي ومجد عربشة وعمر إدلبي وشريف العش وعمر الشيخ علي وعبد الوهاب الحموي وهاني ادريبي وانس شعبان ونديم عيسى وزكريا الحسين وانطوني بكر وجميل صدير
وفي ختام المعسكر استبعد خواريز مدرب منتخبنا اللاعبين توفيق صالح والياس عازاريه عن قائمة المنتخب الوطني.
و أن اللاعبين المحترفين والمجنس الأمريكي أمير جبار وكمال جنبلاط وعامر الساطي سيلتحقون بالمنتخب أثناء تواجده في الشارقة.
وكان منتخبنا الوطني قد خسر في النافذة الأولى من التصفيات أمام كازاخستان ذهاباً (٧٤-٨٤) نقطة وإياباً (٧١-٨١) نقطة.
يذكر أن المنتخب يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين متخلفاً بفارق نقطتين عن إيران وكازاخستان صاحبتي المركزين الأول والثاني توالياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟