منتخبنا الوطني للتايكواندو يحصل على كأس الروح القتالية في البطولة العربية

أنهى منتخبنا الوطني للتايكواندو مشاركته في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الإمارات بمشاركة ١٧ دولة عربية يمثلهم ٩٥٠ لاعباً ولاعبة، حيث حصد المنتخب الوطني سبع ميداليات ( فضية واحدة وست برونزيات)
رئيس اتحاد التايكواندو في تصريح ل “تشرين” قال فيه: منتخبنا الوطني قدم مستويات متميزة في البطولة ونجح بحصد سبع ميداليات في حصيلة متميزة للمنتخب، مضيفاً: كانت البطولة قوية جداً خاصة مع مشاركة أبطال العالم في هذه البطولة العربية، حيث قدم منتخبنا
مباريات قوية قياساً لفترة التحضير، وحصل على كأس الروح القتالية لما قدمه من مستوى قوي في هذه المنافسات.
وأشار ديركي إلى أن الميداليات التي حصدها المنتخب جاءت كما يلي:
في فئة الناشئات حققت نيبال دواليبي ميدالية برونزية ومثلها لمحمد البعلي في فئة الناشئين وبفئة الشابات أحرزت قيس الأعلاف ميدالية فضية وآية مبارك وروز إبراهيم برونزيتين بينما في فئة السيدات فحصلت اليسار إلياس وآية الجرايحي على برونزيتين.
وأوضح ديركي أن كلاً من اللاعبين واللاعبات أنس سكر وأحمد صياد ووعد عوض وجنى صيداوي وشمس أحمد قدموا مستويات جيدة وخرجوا من الدور ربع النهائي المؤهل للحصول على إحدى الميداليات.
وختم ديركي بقوله: منتخبنا سيشارك في بطولة الفجيرة الدولية إلى جانب ٥٩ دولة يمثلها ١٦٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف قارات العالم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟